اخبار اليمن اليوم الخميس 9/8/2018 استعدادات للقاء محلي ومجتمعي لتفعيل انشطة النظافة في عدن

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 9/8/2018

تقرير / علي عمر الهيجقال صالح البيشي رئيس اللجة الحكومية المكلفة بالاطلاع على اوضاع النظافة في محافظة ونشاط صندوقها : ان عدن هي اهلنا وهي بيتنا الكبير وعلينا جميعا ان نكون عمال نظافة بمعنى ان نضع المهملات في اماكنها المخصصة .

واوضح البيشي ودعا البيشي خلال زيارة ميدانية يرافقه م. قائد راشد المدير التنفيذي لصندوق النظافة عدن عن خلاصة نتائج مهمته : لقد عاينا وزرنا الورش والصيانة والمكاتب والمهندسين والفنيين والعاملين ووجدت واللجنة جهود كبيرة ..صدقونا عدن تستحق منا اكثر من هذا نحن اهلها ولازم نعطيها جهد اكبر من هذاِ...عدن بعون الله ستنهض بأهلها وناسها ومحبيها فهي جامعه لكل الاوفياء والمخلصين وبعون الله ستزول كل المصاعب بفضلكم انتم.

كما صرح المهندس قائد راشد المدير التنفيذي للصندوق النظافة وقال فيه: النظافة هي نظافة مدينتنا وبيئتنا وشوارعنا واحيائنا..فإن تعاوننا جميعا صدقوني سنصل الى اهدافنا وسنكون مجتمع متحضر وآمن من كافة الامراض..

واضاف راشد..نحن دائما نضع لوحات لمنع رمي القمامة ومع الاسف نجد البعض يرمي المهملات تحت الاعلان مباشره واضطررنا الى وضع حراسات بجانب اللوحات حتى لا تتجمع القمامة والمهملات في غير اماكنها..
وتابع القول : نحن نتابع العاملين باستمرار ونحثهم دوما على انجاز مهامهم ومضاعفة جهودهم..نعترف لدينا شحه في المعدات والشاحنات وصناديق المهملات لكننا ورغم هذا لم نتوقف عن العمل بل عملنا بما نملك من المتوفر ونحمد الله نعمل بصوره طيبه والكمال لله اكيد هناك بعض الاخطاء تحدث اثناء العمل وهذا طبيعي يحدث في اي عمل وقد عالجناها ووضعنا لها حلول..

واثنى راشد على صالح البيشي مندوب مجلس الوزراء للاطلاع على النظافة ومشاركته الحملات وزيارة كل المواقع واطلاعه شخصيا على كافة الاوضاع وهو بدوره سيقوم برفع اقتراحاتنا للجهات المعنية.

واعلن راشد  عن لقاء مرتقب مع القائم باعمال المحافظه ومدراء المديريات والمؤسسات والمجتمع المدني وكل اهالي عدن لوضع وتفعيل كثير من آليات العمل وانشطة النظافة في عدن وسيكون الصندوق كعادته اول المساهمين بالنظافة والبناء والتنمية وختم: فليحفظ الله عدن.

 

اخبار اليمن اليوم الخميس 9/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الخميس 9/8/2018 استعدادات للقاء محلي ومجتمعي لتفعيل انشطة النظافة في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق