اخبار اليمن اليوم الأربعاء 8/8/2018 امن ردفان يتوصل الى هوية مرتكب جريمة قتل في اقل من 48 ساعة

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 8/8/2018

تايم / خاص :تمكن أمن ردفان من التوصل الى هوية مرتكب الجريمة البشعة التي أصبحت عليها ردفان يوم امس بعد ان تم العثور على جثة شخص مرمية بأحد الشعاب القريبة من الخط العام بمنطقة الربوة في ضواحي الحبيلين .
وقال مصدر امني انه وبعد وصول البلاغ لأمن ردفان تحرك فريق التحريات لمعاينة مسرح الجريمة وجمع المعلومات حيث تم التوصل الى هوية المجني عليه ويدعى علي صالح علي احمد من منطقه الازارق في الظالع ، وهو عقيد في الجيش واركان حرب اللواء 84 بالحدود السعودية .
الى ذلك قال نائب مدير امن ردفان بكيل الوهيبي في تصريح صحفي أنه ومنذ وقوع الجريمة وحتى اللحظة نعمل ونتحري ونبذل قصار جهودنا والحمد لله توصلنا من خلال جمع المعلومات واقوال الشهود الذين كانوا قريبا من مسرح الجريمة وايضا مقارنة ذلك بالمعطيات المطروحة .
واشار الى انه تم التأكد من أن المجني عليه كان عائدا من موقع عمله لقضاء اجازة في مسقط راسه وأنه وعند وصوله الى منطقه الحبيلين قام الجاني ويدعى ( ن،ف،ي،ع ) - 34 عام ، بقتل الضحية ورمي جثته بأحد الشعاب في ضواحي الحبيلين .
واضاف : بعد توصلنا لمعرفة هوية الجاني نقوم حاليا بالتنسيق مع أمن المحافظة والحزام الأمني لأجل القبض على الجاني وتقديمه للعدالة ليلاقي جزاءه )) .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 8/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 8/8/2018 امن ردفان يتوصل الى هوية مرتكب جريمة قتل في اقل من 48 ساعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق