اخبار اليمن الان - محافظ لحج يوجه بسرعة شراء معدات للمياه والنظافة

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 8/8/2018

تايم/ خاصوجه محافظ محافظة لحج قائد واليات اللواء 17 مشاة اللواء بالمحافظة الركن احمد عبدالله التركي صباح اليوم سرعة شراء وتوريد معدات وأليات لمؤسسة المياه وصندوق النظافة بالمحافظة بتكلفة إجمالية بلغت 200 مليون ريال بتمويل حكومي.
وشدد محافظ لحج خلال الاجتماع الذي ناقش لبث مشاريع تخص مؤسسة المياه والصرف الصحي وصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة.. على ضرورة البد في عمل عقود توريد المعدات وفق المواصفات والشروط والعينات التي تم اعتمادها من قطاع النظافة والمياه .
وقال التركي ان هذه المناقصة ستلبي احتياجات ومطالب المواطنين من المياه و تسهم في تحسين مستوى النظافة في المحافظة كونها ستعزز القدرة التشغيلية لمؤسسة المياه وصندوق النظافة في المحافظة .
وتشمل مشاريع صندوق النظافة توريد شحنات شيول وقلاب بوزة بتكلفة إجمالية بلغت مليون ريال .. في حين تمثلت مشاريع المياه توريد وشراء مضخات غاطسة وكهربائية بتكلفة مليون ريال
حضر الاجتماع نائب المحافظ الأمين العام للجلس المحلي الأستاذ عوض بن عوض الصلاحي وعضو لجنة المناقصات الأستاذ محمد سلام والسكرتير الخاص للمحافظ / والاستاذ/عبدجابر الظمبري.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 8/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - محافظ لحج يوجه بسرعة شراء معدات للمياه والنظافة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق