اخبار اليمن اليوم الأربعاء 8/8/2018 اغلاق المتاجر تحسبا لانهيار الريال وتحذير من ثورة" جياع"

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 8/8/2018

*زنجبار- نظير كندحشهدت مدينة زنجبار عاصمة محافظة أبين صباح اليوم الأربعاء إغلاق تام لجميع المحال التجارية والبقالات ومحلات الصرافة وفي مقابل ذلك نفذ التجار وعدد من المواطنين وقفة إحتجاجية رفعوا لافتات كتبت عليها عبارات نقدية للتحالف العربي والشرعية على تدهور الأوضاع الإقتصادية في البلاد وإرتفاع سعر العملات الأجنبية مقابل الأمر الذي إنعكس سلبا على إرتفاع سعر المواد والسلع الغذائية وإنتشار السوق السوداء لبيع المشتقات النفطية .
وفي أحاديث خاصة أدلى بها أصحاب المحال التجارية والمواطنين للصحيفة عبروا فيها عن حالة الغضب من الإهمال والسكوت من قبل الشرعية والتحالف تجاه مايجري من تدهور إقتصادي مخيف وما يسببه من أضرار على مدخرات التجار في نشاطهم التجاري ناهيك عن الأضرار الجسيمة التي يتحملها المواطن الغلبان .
وقالوا في تصريحات صحفية مغتضبة : " إن الشرعية والتحالف العربي يتحملان المسؤولية الإخلاقية تجاه المواطن الذي أنهك كاهله التدهور الإقتصادي الذي إنعكس سلبا على حياة المواطن " .
وطالبوا بسرعة تدخل العربي لإنقاذ تدهور العملة في المناطق المحررة وتدهور الخدمات الإجتماعية العامة ..
واختتموا تصريحاتهم بالتحذير من سوء الأوضاع الإقتصادية الذي يدفع بالضرورة إلى " ثورة الجياع " ..

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 8/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 8/8/2018 اغلاق المتاجر تحسبا لانهيار الريال وتحذير من ثورة" جياع" في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق