اخبار اليمن اليوم الأحد 5/8/2018 تواصل حملة إزالة العشوائيات في عدن

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 5/8/2018

تايم / خاصتواصلت، اليوم الأحد، أعمال حملة إزالة العشوائيات والبسط على الأراضي والممتلكات العامة التي تقودها وزارة الداخلية، من خلال إزالة العشوائيات بمديرية خورمكسر في العاصمة المؤقتة عدن.
وتحظى الحملة الهادفة إلى إعادة الوجه المشرق والمظهر الجمالي لمدينة عدن بترحيب شعبي كبير، حيث شرع القائمون على الحملة بإزالة عدد من المخالفات والعشوائيات بمنطقة النصر بمديرية خورمكسر، وسارت العملية وفقاً للنظام والقانون وبشكل طبيعي جداً، بمشاركة وحضور مدير مكتب الأشغال العامة بمديرية خورمكسر وممثلي الجهات الرسمية المعنية.
يُذكر أن الحملة تسير وفقاً لإجراءات وقرارات ومحاضر قانونية تقضي بإزالة المخالفات والعشوائيات المحددة من قِبل السلطة المحلية ومكتب الأشغال العامة بالمديرية, وتسبقها إرسال إشعارات إخطار بالإزالة يتم بموجبها إبلاغ المواقع والجهات التي سيتم إزالتها.

اخبار اليمن اليوم الأحد 5/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 5/8/2018 تواصل حملة إزالة العشوائيات في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق