اخبار اليمن الان - لغات جامعة عدن تتميز بأسبوع الأستاذ الجامعي

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 5/8/2018

تايم/ خاصأكد أمين عام جامعة عدن محمد حسن سالم، أهمية أسبوع الأستاذ الجامعي 2018، والذ تميزت به كلية اللغات للعام الثاني على التوالي ويستمر ٦ ايام، معرباً عن أمله في تعميم الفكرة على كل كليات الجامعة .
من جانبه أكد عميد كلية اللغات الدكتور، جمال الجعدني، أهمية تنظيم مثل هذه الفعاليات التي تنعكس بشكل إيجابي على سير العملية التعليمية في الكلية .. مشيراً إلى أن الكلية ستخصص للأستاذ الجامعي أسبوعين متتاليين مرة واحدة كل أربع سنوات، فيما ستخصص ستة أيام في باقي السنوات . وأستعرض الدكتور الجعدني، برنامج عمل أسبوع الأستاذ الجامعي الذي ستخصص الثلاث الأيام الأولى منه لمراجعة مفردات المساقات الدراسية للسنة التحضيرية وتحديثها بما يتلاءم مع مفردات المساقات الدراسية في برنامج البكالوريوس، فيما ستخصص الأيام الثلاث الأخرى لتطوير مهارات أعضاء الهيئة التدريسية، في التصويب اللغوي، والاقتراض المعجمي في اللغة الانجليزية من اللغة العربية إلى جانب الأستاذ الجامعي ودوره في غرس القيم, والنظام الالكتروني لدرجات البكالوريوس في كلية اللغات لقسمي: اللغة الانجليزية التجارية والترجمة، فيما تختص واحدة من الورش بالمقدَّمات الشِّعريَّة.

اخبار اليمن اليوم الأحد 5/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - لغات جامعة عدن تتميز بأسبوع الأستاذ الجامعي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق