اخبار اليمن اليوم الأحد 5/8/2018 عسكر: جريمة #الحـديدة حوثية لخلط الأوراق

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأحد 5/8/2018

تايم/ عكاظندد وزير حقوق الإنسان اليمني الدكتور محمد عسكر بجريمة استهداف مستشفى الثورة وسوق السمك في بقذائف الهاون، مؤكدا أن هدفها خلط الأوراق وعرقلة الجهود الدولية للحل.
وقال عسكر في تصريحات إلى «عكاظ»، إن قتل المدنيين واحدة من جرائم الإبادة التي ترتكبها الميليشيات الانقلابية المدعومة من إيران بشكل يومي في الحديدة وتعز والبيضاء ومأرب. وأكد أن الحكومة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام هذه الجرائم، وستتخذ كل ما في وسعها لحماية شعبها بكل ما تملكه من إمكانات، بالتعاون مع الأشقاء في دول العربي بقيادة السعودية، الذين يعملون جاهدين لحقن دماء الشعب اليمني وإنهاء الانقلاب ووضع حد لهذه الجرائم.
ولفت عسكر إلى أن الحكومة اليمنية سترفع ملف هذه الجريمة البشعة إلى مجلس حقوق الإنسان في دورته القادمة في سبتمبر. وأضاف أن الجريمة التي ارتكبت والمسرحية التي أنتجها إعلام الحوثي الإرهابي قبيل اجتماع مجلس الأمن بساعات مكشوفة ومفضوحة، وهدفها خلط الأوراق وعرقلة جهود الحكومة والتحالف في استعادة الحديدة ومينائها بالطرق السلمية، وبما يحافظ على حياة المدنيين.

اخبار اليمن اليوم الأحد 5/8/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق