اخبار اليمن اليوم الأحد 5/8/2018 إرتفاع جديد في أسعار صرف العملات الأجنبية بعدن

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 5/8/2018

تايم / خاصشهدت العاصمة المؤقتة عدن يوم الإحد إرتفاعاً جديداً في أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الذي هو الأخر شهد تدهوراً مخيفاً في القيمة الشرائية .

وقال عاملون في شركات صرافة أن سعر صرف الدولار وصل في تداولات اليوم الى 543 ريال للشراء و 547 ريال للبيع ، لافتين أن أسعار الصرف متفاوتة من شركة صرافة لأخرى ، في عملية مضاربة غير مسبوقة بالسوق المحلية .

وأضاف العاملون أن سعر صرف بلغ اليوم 144 ريال يمني للشراء وبزيادة ريال ونص للبيع ، وهي الأسعار التي إرتفعت بشكل كبير منذ يوم أمس .

بالمقابل شهدت أسعار المواد الإستهلاكية إرتفاعاً طردياً ، فقد قال أحد تجار سوق الطعام بحي كريتر لعدن تايم أن معظم السلع شهدت اليوم إرتفاعاً وتسعيرة جديدة ، حيث بلغ سعر العلبة الحليب الدانو 6700 للشراء بالجملة ، ما يعني أن سعر بيعها في محلات البيع بالتجزئة سيكون مرتفعاً أيضاً ، فضلاً عن سلع إستهلاكية أخرى شهدت إرتفاعاً في أسعارها .

وينذر الوضع القائم بإنهيار وشيك للإقتصاد الوطني والعملة المحلية ، وجميعها إرهاصات لإنتفاضة شعبية أو ثورة الجياع التي بدأت تتفجر في شوارع عدن يوم الأحد .

اخبار اليمن اليوم الأحد 5/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 5/8/2018 إرتفاع جديد في أسعار صرف العملات الأجنبية بعدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق