اخبار اليمن اليوم الأحد 5/8/2018 عدن: حملة تغلق افران مخالفة للتسعيرة

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 5/8/2018

/ رضوان المسورينفذ مكتب وزارة الصناعة والتجارة صباح اليوم بالتنسيق مع المجلس المحلي حملة نزول على الافران المخالفة للتسعيرة في مديرية المعلا بالعاصمة المؤقتة عدن .
وتهدف الحملة الى اغلاق جميع الافران المخالفة للتسعيرة والتي رفعت سعر القرص الروتي من 20 الى 25 ريال ..
واوضح مدير ادارة استقرار السوق وحماية المستهلك بمكتب وزارة الصناعة والتجارة فضل صويلح ان هذه الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات وزير الصناعة والتجارة محمد المتيمي ونائب الوزير سالم الوالي والقائم بأعمال محافظة عدن احمد سالم ربيع وذلك لعدم اتاحة الفرصة لاي مخالف يحاول ان يبالغ في السعر او انقاص الوزن المحدد للقرص الروتي مشيرا الى ان سعر القرص الواحد 20 ريال والوزن المحدد 60 جرام كما نصح المواطنيين ان يشتروا الروتي بالميزان .
واضح صويلح ان هذه الحملة ستستمر ضد الافران المخالفة وستعمم على جميع المديريات في عدن في حال وجود أي مخالفة او بلاغات نستلمها .
من جانبه شدد مدير مديرية المعلا فهد مشبق على جميع اصحاب الافران الالتزام بالاسعار وعدم المبالغه بسعر الروتي الذي يعتبر القوت الاساسي للمواطن .
وفي الحملة التي حضرها مامور مديرية المعلا فهد مشبق والامين العام للمجلس المحلي كريم منير وقائد شرطة المعلا محمد العلواني جرى اغلاق جميع الافران المخالفة للتسعيرة حتى تلتزم بالسعر والوزن المحدد .

اخبار اليمن اليوم الأحد 5/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأحد 5/8/2018 عدن: حملة تغلق افران مخالفة للتسعيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق