اخبار اليمن اليوم الأحد 5/8/2018 مسؤول بشرطة عدن يدعو #الـرئيس_هادي الى منح شابين "وسام الشجاعة" توفيا في عملية إنقاذ طفلة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأحد 5/8/2018

عدن تايم / علاء بدر

دعا العقيد الركن أبو بكر محمد سنان السبيع مدير قسم شرطة القاهرة في العاصمة عدن المشير الركن عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمنح ذوي الشابين المتوفيين في مناهل الصرف الصحي وسام الشجاعة من الدرجة الأولى وراتب جندي كل شهر.

وقال مدير قسم الشرطة ل" عدن تايم"إن ما فعله الشابان من مخاطرة بحياتهما من أجل إنقاذ طفلة ذات أربعة أعوام يُعد في القانون العسكري شجاعة لا يتحلى بها إلا الرجال المخلصون لله ثم لمواطنته"، مشيرًا إلى أن صفة الإقدام كانت متجذرة في سلوكهما وهو ما أثبت صدق نيتهما عندما لم يتأخرا دقيقة واحدة في سبيل إنقاذ الطفلة.

مشيدا من امتلاكهما روح التضحية والتي جعلتهما يران حياتهما رخيصة أمام تحقيق عمل إنساني بحت، مشبهًا ما قام به الشابان بعمليات إجلاء الجرحى في ميادين القتال بالجبهات العسكرية والتي تتطلب وجود أفراد لا يهابون الموت ولا يخشون تعرضهم للضرر ما داموا سينقذون إخوة لهم من خطر محدق حل بزملائهم.

وطالب العقيد أبو بكر سنان السبيع أن  يتم تخليد ذكراهما من خلال رعاية شؤون ذوي الشابين المتوفيين ومنح درجات وظيفية لعائلتيهما واعتماد مخصص شهري لأهليهما كما ولو كانا جنديين في الجيش أو الأمن تقديرًا لدورهما النضالي الكبير.

وشكر كل من ساهم وشارك وتجشم العناء أثناء أو بعد عملية الإنقاذ، وتحمل الأعباء، وضغوط هذا العمل الشاق وعلى رأسهم اللواء الركن شلال علي شائع مدير أمن العاصمة عدن، والعقيد حسين صالح مسهر مدير قسم شرطة المنصورة، والقائد كمال الحالمي قائد قطاع المنصورة في الحزام الأمني، والأستاذ سلطان سالم مجاهد سالم نائب مدير مصلحة الدفاع المدني في العاصمة، وفرقة الغوص والإنقاذ السريع بقيادة الأخ(خلدون)، والمواطنين الشجعان الذين أبدوا استعدادهم للمساعدة والمشاركة في مهام الإنقاذ.

اخبار اليمن اليوم الأحد 5/8/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق