اخبار اليمن اليوم السبت 4/8/2018 المهرة .. قيادة منفذ شحن أمام معالجة اختلالات أو عقاب رادع

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 4/8/2018

تايم / سبأناقش إجتماع موسع لمدراء إدارات منفذ شحن بمحافظة ، اليوم، برئاسة رئيس مصلحة الجمارك سالم بن بريك، أوضاع المنفذ والصعوبات التي تواجه نشاطه الجمركي والمعالجات الكفيلة بتجاوز هذه الصعوبات.
وخلال الإجتماع الذي حضره، محافظ المهرة راجح سعيد باكريت، شدد رئيس مصلحة الجمارك بن بريك، على ضرورة تنظيم العمل وتفعيل الإجراءات الجمركية ونظام الدورة المستندية وفقا للقوانين النافذة.
وأكد على ضرورة التزام مدراء الإدارات في إداراتهم والتفاني في العمل وإنجاز المعاملات وتنفيذ المهام أولا بأول والتقيد بالقانون والتوجيهات الصادرة من رئاسة المصلحة والسلطة المحلية باعتبار قرارهما موحد ضمن آلية التنسيق والتعاون المشترك وتجاوز السلبيات وتحسين مستوى الأداء في جميع الإدارات وأية مخالفة أو تجاوز جديد لن يمر مرور الكرام.
من جانبه أشار المحافظ باكريت، إلى الأهمية الإستراتيجية والاقتصادية التي يكتسبها جمرك شحن باعتباره أحد أهم المنافذ الجمركية اليمنية .. منوهاً إلى ضرورة أن يكون العمل فيه منظم ودقيق وقانوني وسلس.
وقال: "سيتم إتخاذ إجراءات عقابية رادعة بحق المخالفين والمتلاعبين ومحاسبتهم وردعهم مهما كانوا ولن نتسامح مع أحد" .. مشيراً إلى أنه أمام إدارة الجمرك ومدراء الإدارات شهر واحد لتصحيح الإختلالات الحاصلة في نسيج عمل الجمرك وضبطه وترتيبه بالشكل القانوني السليم.
حضر الإجتماع، وكيل أول محافظة المهرة مختار بن عويض الجعفري، ومدير عام الجمارك في المحافظة الدكتور علي رويشد، ومدير عام منفذ شحن سالم عقيل أحمد.
وكان رئيس مصلحة الجمارك ومحافظ المهرة، قد تفقدا سير العمل في مختلف إدارات وأقسام المنفذ، وأطلعا على آلية العمل فيها، وأستمعا من المسؤولين والمشرفين عليها إلى بعض المشاكل والصعوبات التي تعيق عملهم بشكل يومي.
ووجه رئيس مصلحة الجمارك بن بريك، بتوفير بعض الاحتياجات المطلوبة، مطالباً بمضاعفة الجهد وإنجاز المهام والتحلي بروح المسؤولية.

اخبار اليمن اليوم السبت 4/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم السبت 4/8/2018 المهرة .. قيادة منفذ شحن أمام معالجة اختلالات أو عقاب رادع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق