اخبار اليمن اليوم السبت 4/8/2018 مطار عدن يوضح سبب خروج منظومة التكييف

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم السبت 4/8/2018

/ صفاء السويديأوضحت إدارة مطار عدن الدولي سبب خروج منظومة التكييف، وكانت وسائل إعلام محلية نقلت شكاوى المسافرين من تردي الخدمات في المطار ومنها تعطل التكيفات.
وارجعت إدارة مطار عدن الدولي في بيان حصلت" عدن تايم" على نسخة منه: سبب توقف التكيف الى خلل في المنظومة، حيث قامت إدارة المطار بالاستعانة بشركة متخصصة لمعالجة الخلل مما ادى ذلك الى خروج المنظومة بالكامل حتى منتصف يوم أمس، وانقطاع التكيف نهائيا.
واضاف البيان: تم اعادة المنظومة للعمل ظهر اليوم السبت بعد اصلاح الخلل هلال يومين متتالين من قبل طاقم التكيف والتبريد الخاص بالمطار وايضا من قبل مهندسي الشركة المتخصصة.
واعتذرت ادارة المطار لجمهور المسافرين والموظفين لإنقطاع التكيف الخارج عن إرادتها، مؤكدة بذل الجهود المستمرة منذ مابعد الحرب لتوفير الخدمات للمسافرين وللمرضى للتخفيف من معاناه المواطنين والعائدين ولإظهار مطار عدن الدولي بالصورة المطلوبة امام الجميع.

اخبار اليمن اليوم السبت 4/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم السبت 4/8/2018 مطار عدن يوضح سبب خروج منظومة التكييف في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق