اخبار اليمن اليوم الخميس 2/8/2018 مسؤول محلي يستمع لمشاكل سجناء في عدن ويصدر توجيهات عاجلة

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 2/8/2018

تايم / عبدالسلام هائل - زكي اليوسفيأطلع القائم باعمال محافظ محافظة عدن احمد سالم ربيع، على اوضاع السجناء بسجن شرطة كريتر، وذلك خلال زيارته التفقدية اليوم لقسم شرطة كريتر، يرافقه وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني، وخالد سيدو مديرعام مديرية صيرة.
واستمع القائم باعمال محافظ عدن، الى نزلاء السجن في طرح مشاكلهم ومستوى المعاملة والخدمات التي تقدم لهم من نظافة واكل ومياه وغيرها، وفصل المحتجزين القُصّر عن بقية السجناء، كما اطلع على اوضاع السجينات واسباب تأخر بعض المحتجزين في قضايا بسيطة.
ووجه بهذا الصدد بسرعة نقل المحتجزين القُصّر الى مركز الاحداث واحالة ملفات المحتجزين على ذمة بعض القضايا الى النيابة خلال ٢٤ ساعة لاتخاذ اجراءاتها القانونية، كما حث المختصين على الاهتمام بأوضاع السجناء من نظافة وخدمات في السجن.
وعلى صعيد متصل، التقى القائم باعمال المحافظ احمد سالم ربيع علي، بضباط وافراد قسم شرطة كريتر بحضور مدير البحث  العقيد احمد علي ومدير التحقيقات والعمليات. واطلع منهم على سير انشطة قسم الشرطة والاشكاليات التي تواجه عملهم.
واكد على اهمية التنسيق بين قسم الشرطة وقيادة السلطة المحلية في المديرية لحل الاشكالات العالقة سيما ما يتعلق بضرورة توفير خزان مياه ومولد كهربائي .. مشيدا بدقة البيانات واداء غرفة العمليات وقسم شرطة كريتر في ظل الظروف الراهنة.

اخبار اليمن اليوم الخميس 2/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الخميس 2/8/2018 مسؤول محلي يستمع لمشاكل سجناء في عدن ويصدر توجيهات عاجلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق