اخبار اليمن اليوم الخميس 2/8/2018 الإرياني: مشاريع المهرة رد سعودي واضح على الاصوات النشاز

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 2/8/2018

تايم/ خاصوصف وزير الاعلام معمر الارياني الزيارة التي قام بها الرئيس لمحافظة المهره، بالتاريخية والاستثنائية بالنظر إلى الكم الكبير والهائل من المشاريع التنموية والخدمية واعادة تأهيل البنية التحتية في المحافظة بدعم من الاشقاء في المملكة العربية السعودية.
وغرد الإريانى على قائلا: ‏‏المشاريع الحيوية المتنوعة التي وضع فخامة الرئيس ‎#عبدربه_منصور_هادي حجر الاساس لها بدعم الاشقاء بالمملكة كفيلة بإحداث نقلة شاملة في محافظة المهره، وتلبي مطالب أبنائها الشرفاء الذين انحازوا في كل المراحل للشرعية الدستورية والنظام والقانون فقابلتهم قيادتنا السياسية وفاء بالوفاء.
وثمن الوزير الإرياني ‏الدور الاخوي الصادق الذي يلعبه الاشقاء في المملكة العربية السعودية في مساندة اليمن بمحنته ودعمه للنهوض بدوره ترجم اليوم عمليا بإطلاق برنامج إعادة الاعمار في محافظة ، وذلك في رد واضح على كافة الاصوات النشاز المشككة بحيوية ومتانة العلاقة بين البلدين الشقيقين.
ووصل فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي امس الى محافظة المهرة، حيث قام فخامته ببوضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية والخدماتية في إطار برنامج الإعمار في اليمن الممولة و المقدمة من المملكة العربية السعودية الشقيقة.

اخبار اليمن اليوم الخميس 2/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الخميس 2/8/2018 الإرياني: مشاريع المهرة رد سعودي واضح على الاصوات النشاز في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق