اخبار اليمن اليوم الخميس 2/8/2018 الإرياني: مشاريع المهرة رد سعودي واضح على الاصوات النشاز

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 2/8/2018

تايم/ خاصوصف وزير الاعلام معمر الارياني الزيارة التي قام بها الرئيس لمحافظة المهره، بالتاريخية والاستثنائية بالنظر إلى الكم الكبير والهائل من المشاريع التنموية والخدمية واعادة تأهيل البنية التحتية في المحافظة بدعم من الاشقاء في المملكة العربية السعودية.
وغرد الإريانى على تويتر قائلا: ‏‏المشاريع الحيوية المتنوعة التي وضع فخامة الرئيس ‎#عبدربه_منصور_هادي حجر الاساس لها بدعم الاشقاء بالمملكة كفيلة بإحداث نقلة شاملة في محافظة المهره، وتلبي مطالب أبنائها الشرفاء الذين انحازوا في كل المراحل للشرعية الدستورية والنظام والقانون فقابلتهم قيادتنا السياسية وفاء بالوفاء.
وثمن الوزير الإرياني ‏الدور الاخوي الصادق الذي يلعبه الاشقاء في المملكة العربية السعودية في مساندة اليمن بمحنته ودعمه للنهوض بدوره ترجم اليوم عمليا بإطلاق برنامج إعادة الاعمار في محافظة ، وذلك في رد واضح على كافة الاصوات النشاز المشككة بحيوية ومتانة العلاقة بين البلدين الشقيقين.
ووصل فخامة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي امس الى محافظة المهرة، حيث قام فخامته ببوضع حجر الأساس لعدد من المشاريع التنموية والخدماتية في إطار برنامج الإعمار في اليمن الممولة و المقدمة من المملكة العربية السعودية الشقيقة.

اخبار اليمن اليوم الخميس 2/8/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق