اخبار اليمن اليوم الخميس 2/8/2018 #الـرئيس_هادي يعود إلى مقر إقامته في عدن

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 2/8/2018

تايم/متابعات:
عاد الرئيس عبد ربه منصور هادي إلى العاصمة المؤقتة عدن، مساء الأربعاء، بعد زيارة استمرت ساعات إلى محافظة (شرق اليمن) هي الأولى له منذ توليه منصبه

وخلال الزيارة وضع الرئيس حجر الأساس لعدة مشاريع تعليمية وطبية وخدمية، بتمويل من السعودية، والتقى مسؤولين محليين وأعضاء في مجلسي النواب والشورى عن المحافظة، ووجهاء وأعيان، بالإضافة إلى السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر.
وحضر السفير السعودي برفقة في فعاليات تدشين ووضع حجر للمشاريع الممولة دعماً من السعودية في إطار برامج إعادة الأعمار في المهرة بشكل خاصة ومحافظات الجمهورية بشكل عام.
وتعد الزيارة الأولى للرئيس هادي خارج مدينة عدن منذ عودته إلى إليها في يونيو الماضي، بعد غياب استمر نحو عام ونصف، وتأتي الزيارة بعد موجة الاحتجاجات شهدتها المهرة، خلال الشهرين الماضيين، ضد تواجد قوات سعودية فيها.

اخبار اليمن اليوم الخميس 2/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الخميس 2/8/2018 #الـرئيس_هادي يعود إلى مقر إقامته في عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق