اخبار اليمن اليوم الأربعاء 1/8/2018 إعلان هام من وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بعدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 1/8/2018

تايم / خاصأصدرت وزارة الخدمة المدنية والتأمينات بياناً يتضمن إعلان هام بشأن القرارات العبثية التي تتخذها الميليشيات الإنقلابية بصنعاء.

وأعلنت الوزارة في بيان لها بحسب وكالة الأنباء سبأ ، إلغاء كافة القرارات التي إتخذتها الإنقلابية بشأن الإستغناء عن موظفين أو توظيف أو تعيين بدلاً عنهم، لأنه لا أساس قانوني لها .

وقالت أن الميليشيات تقوم حالياً بإستغلال البصمة البيولوجية الخاصة بقاعدة بيانات موظفي الدولة بهدف تنزيل ما يقارب 43 الف موظف من كشوفات الرواتب بمبررات غير قانونية على رأسها عدم إجراء هذه البصمة .. مشيراً إلى أن نظام البصمة البيولوجية توقف العمل به منذ إستيلاء الإنقلابيين على السلطة وتفجير الحرب ولا يعتد بأي إجراءات تنفذها ميليشيا الإنقلاب.

وأضاف بيان الوزارة أن وزارة الخدمة المدنية والتأمينات تابعت الإجراءات التي ظلت تمارسها ميليشيا الحوثي الإنقلابية في المؤسسات الحكومية الواقعة تحت سيطرتها منذ إستيلائها على السلطة والتي بدأت بإقصاء الكادر القيادي والوسطي غير الموالي لها وإطلاق العنان للجانها للتحكم بمسار عمل مختلف المؤسسات بما يتوافق وركائز مشروعها الإنقلابي.

وأشار إلى أن قيام الميليشيا بإستكمال تنفيذ البصمة البيولوجية الملغاة يأتي في إطار مخطط يتأسس أولاً على إنهاء الوظيفة الحيادية لجهاز الخدمة المدنية للدولة وتحويله إلى جهاز ملحق بها ومن ثم القيام بإحلال جماعي للعناصر التابعة لها في أهم مفاصل الوظيفة العمة وتوظيف اعداد كبيرة من المحسوبين عليها بدلاً عن من تم إنهاء خدماتهم بأساليب غير قانونية.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 1/8/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق