اخبار اليمن اليوم الأربعاء 1/8/2018 النخبة الشبوانية تقبض على 3 مسلحين أصابوا مواطناً بإصابة بالغة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 1/8/2018

عدن تايم / خاصأقدم مجهولون، اليوم الأربعاء، على إطلاق النار على مواطن في مدينة عين بامعبد الساحلية مديرية رضوم محافظة شبوة وهو بالقرب من بوابة المسجد متهيئاً لأداء صلاة العصر.
وباشر المسلحون المواطن ناصر عبدالله القراعة بأربع طلقات أدت إلى إصابته بإصابة بالغة نُقل على إثرها إلى بالحاف لتلقي الإسعافات الأولية وتم نقله إلى أحد مستشفيات المكلا لتلقي العلاج.
وتحركت قوة تابعة للنخبة الشبوانية من مبنى قيادة النخبة بمنطقة عين بامعبد إلى موقع الجريمة، وطاردت الجُناة وألقت القبض على ثلاثة منهم كانوا على متن سيارة هايلوكس وتم احتجازها والتحفظ عليها لدى قوات النخبة، فيما استمرت مطاردة الجاني الرابع والأخير الذي توغل في أشجار الراك الكثيفة.
وأوضح قائد النخبة الشبوانية محور بالحاف المقدم خالد منصور السليماني، أن المطاردة ستستمر حتى القبض على الجاني الرابع، وسيتم إيداعهم السجن جرّاء ما ارتكبوا من جريمة في منطقة آمنه.
وقال: إن دوافع الجريمة لم تتضح بعد وقد تكون بسبب الثأرات القبلية، شاكراً الجنود الأبطال على اليقظة والحس الأمني الذي مكنهم من إلقاء القبض على الجُناة في وقت قصير جداً.
وأفاد بأن أسماء الجُناة الثلاثة الذين تم القبض عليهم سالم علي ذراع، وصالح أحمد الوقحه، ومهدي ناصر صالح محمد والرابع الذي تجري مطاردته هو صالح سعيد علي الوكحه، وجميعهم من قبيلة با كازم بمحافظة أبين.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 1/8/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق