اخبار اليمن اليوم الأربعاء 1/8/2018 مدير الصحة بعدن يناقش أهم معوقات المراكز الصحية في صيرة

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 1/8/2018

/خاص:ناقش مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن الدكتور جمال خدابخش ، ومدير عام مديرية صيره خالد سيدو ، اليوم بعدن ، الخدمات الصحية المقدمة في مديرية صيرة و الوضع القائم بالمركز والخدمات المقدمة في مركز الولاده ورعاية المواليد .

وتطرق اللقاء إلى أهم الصعاب والمعوقات التي تعترض سير أداءه المتعلقة بالاستنزاف الوظيفي بالتقاعد دون التعويض والإحلال الوظيفي الذي يخلق نوع من تبادل الخبرات وتعاقب الاجيال .

كما قاما خدابخش وسيدو ، بزيارة ميدانية للمركز واستمعوا من قبل عدد من العاملين بالمركز الی عدد من القضايا المتصلة بعمل المركز ومعوقاتها منها الموازنة التشغيلية والقضايا المالية الاخری ، والاستفادة القصوی من الدعم المزمع تقديمة من منظمة الصحة العالمية لتعزيز العمل بالمركز ، ومد فترة عملة طيلة أيام الأسبوع . كما تناول اللقاء حل قضايا الكادر الطبي والتمريضي وتعزيز المركز بإعادة الكوادر المنتدبة منه الی مواقع اخری ورفد العمل بكوادر من الدارسين بالبورد والزماله لرفع كفاءة العمل .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 1/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 1/8/2018 مدير الصحة بعدن يناقش أهم معوقات المراكز الصحية في صيرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق