اخبار اليمن الان - هلال الإمارات يفعل مشروع مياه بمضاربة لحج

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 1/8/2018

لحج/خاص:قدم الهلال الأحمر الإماراتي ( مضخة ) محرك لمشروع مياه الشرب يستفيد منه أكثر من أربعة ألف نسمة وهو من اهم المشاريع في للمنطقة
ورافق رئيس مشروع مياه الشرب الاستاذ عبده صالح الشيبة عملية وصول المضخة والمهندس القائم بعملية الاشراف واستبدال المضخة السابقة والبذل في مباشرة استخدامها في ضخ المياه.
من جانبه تحدث رئيس جمعية مشروع المياه بمنطقة المجزاع الاستاذ عبده صالح الشيبة قائلا: اولا نشكر سيادة اللواء التركي محافظ المحافظة على سعيدة وجهده الكبير والثمن من قبل اهالي المنطقة وسكانها عموما بما بذله من جهد في دعم هذا المشروع الكبير والمهم في المنطقة.
واضاف الشيبة" نثمن ايضا دور الهلال الاحمر الاماراتي الذي ضل يقدم الاعمال الخيرية واستهداف بمشاريع مهمة وكبيره في العديد من المحافظات المحررة .

وعبر سكان وأهالي منطقة المجزاع " والمستفيدين من مشروع مياه الشرب بسعادة واسعة "بهذا المنجز الكبير مثمنين تلك الجهود التي بذلت ووصفت بالمثرة .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 1/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - هلال الإمارات يفعل مشروع مياه بمضاربة لحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق