اخبار اليمن الان - وكالة سفريات في #حضـرموت تقيم دورة إرشادية للحجاج

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 1/8/2018

/خاص:نظمت وكالة تريم الوادي للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة بالمكلا دورة ارشادية لحجاج بيت الله الحرام امس الثلاثاء ١٨ /ذو القعدة/١٤٣٩هـ الموافق ٣١/٧/٢٠١٨م.

حيث تم تدريب الحجاج على مناسك الحج وإعطائهم إرشادات صحية وتثقيفية وقد أعطى المرشد الديني للوكالة الشيخ طالب حسين العطاس وبشكل تفصيلي احكام الحج والعمرة بصوره واضحة مستخدماً في ذلك وسائل إيضاح حديثة، كما أُعطيت لهم إرشادات مختلفة من قِبل المشرفون والاخ مشرف الحملة سالم عبدالله العطاس.

ثم في نهاية الدورة وضح لهم بالتفصيل مسكن مكة المكرمة وكذا مسكن المدينه المنورة وقد تم توزيع احرامات واحزمة للرجال وكذلك برانص للنساء كهدية مقدمة من وكالة تريم الوادي.

وقد تحددت رحلة حجاج بيت الله تعالى في يوم٢٧ذي القعدة وكذا الى المدينة يوم ١٨ من ذي الحجة وقد عبر الحجاج عن إرتياحهم ورضاهم بما قُدم لهم وكالة تربم الوادي للسفريات والسياحة وخدمات الحج والعمرة.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 1/8/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - وكالة سفريات في #حضـرموت تقيم دورة إرشادية للحجاج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق