اخبار اليمن اليوم السبت 14/7/2018 عرض عسكري مهيب بتخرج دفعات عسكرية في #شبـوة بدعم إماراتي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم السبت 14/7/2018

تايم / خاصأقيم صباح السبت في معسكر بالحاف بمحافظة ، عرضاً عسكرياً مهيباً بمناسبة تخرج دفعة الصاعقة والتدخل السريع التابعة للنخبة الشبوانية، وذلك بإشراف ودعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وخلال الحفل تم استعراض المهارات القتالية لفرقة الاقتحامات الخاصة، وكيفية انهاء المهمات بأسرع وقت ممكن.

وحضر العرض قائد قوات العربي بمحور بالحاف أبو سعيد، وأبو عائشة ممثلين عن دولة الإمارات والشيخ صالح العولقي والمقدم محمد سالم البوحر قائد محور عزان والنقيب وجدي باعوم قائد معسكر الشهداء ومحمد صالح بن عديو وكيل محافظة شبوة والشيخ عوض المرضوف السليماني.

وألقى الشيخ صالح بن فريد كلمة خلال العرض، أثنى فيها على الدور الإماراتي الداعم لأمن المنطقة، وأشاد بالروح المعنوية لأفراد الصاعقة ومهاراتهم القتالية، ووصف كل قطرة عرق سالت من أجسادهم بمثابة وسام فخر على صدور الجميع.

كما ألقى محمد صالح عديو وكيل محافظة شبوة كلمة أشاد فيها بجهود دولة الإمارات العربية المتحدة والدعم اللامحدود لمحافظة شبوة ونقل الجنود من الحياة المدنية إلى العسكرية وعلى القوة النوعية المتمثلة بالصاعقة والتدخل السريع التي سيكون لها دور فاعل في مكافحة الارهاب.

الجدير بالذكر أن قوات الصاعقة تلقت خلال الدورة تدريبات عنيفة على مهارات القتال في أقسى الظروف، وامتحانات صعبة اختير فيها أكثر الأفراد تحملاً وصلابة.

اخبار اليمن اليوم السبت 14/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق