اخبار اليمن اليوم الجمعة 13/7/2018 مصادرة أسلحة حوثية ب#الحـديدة.. وغارات للتحالف في #صعـدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الجمعة 13/7/2018

تايم - وكالات :صادرت قوات المقاومة  المشتركة أسلحة تركتها الإيرانية بعد هروبها من ساحات المعارك في   في حين استهدفت طائرات العربي مواقع للمتمردين في صعدة معقل المتمردين.
وعثرت ألوية العمالقة، العاملة ضمن القوات  المشتركة، على أسلحة ومعدات ثقيلة ومتوسطة أثناء تمشيطها للمزارع الفاصلة بين مدينتي التحيتا وزبيد في محافظة الحديدة، على الساحل الغربي لليمن.
وكشفت ألوية العمالقة عن ألغام زرعتها الميليشيات الإيرانية على الطريق العام في مدينة التحيتا، حيث قامت الفرق الهندسية بنزع الألغام، وتطهير المناطق التي انسحب منها المتمردون.
في غضون ذلك، شنت طائرات التحالف العربي سلسلة غارت على ثكنات وأهداف عسكرية متحركة تابعة لميليشيات الحوثي في محافظة صعدة معقل المتمردين.
ودمر طيران التحالف منصة صواريخ للمتمردين في وادي علاف بمديرية سحار في المحافظة، تستخدمها الميليشيات الموالية لإيران لإطلاق صواريخ على الأراضي السعودية.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 13/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق