اخبار اليمن اليوم الأربعاء 11/7/2018 نائب وزير الداخلية يناقش الإنجازات الأمنية بالنصف الأول من 2018

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 11/7/2018

تايم / خاصالتقی نائب وزير الداخلية اللواء الركن علي ناصر لخشع, بمكتبه في عدن, اليوم، مع الوكيل المساعد لقطاع الأمن اللواء الركن أحمد علي مسعود ومدراء عموم إدارات القطاع. 

ووقف اللقاء أمام التقرير النصف سنوي المرفوع من قطاع الأمن, والمتضمن للإنجازات والمتطلبات لقطاع الأمن خلال الستة الأشهر المنصرمة من العام 2018م.

واستعرض نائب وزير الداخلية اللواء لخشع، مع الوكيل المساعد لقطاع الأمن ومدراء عموم إدارات القطاع, جهود قطاع الأمن التي تشمل المهام الأمنية والتي هدفت بمجملها إلى تعزيز الأمن والاستقرار في العاصمة الموقتة عدن وفي عموم المحافظات المحررة. 

كما تطرق اللقاء إلی مناقشة عدد من القضايا الأمنية الهامة والجهود المبذولة من قيادة القطاع ومدراء عموم الإدارات بما يسهم في تعزيز الأمن والاستقرار في ربوع الوطن اليمني الحبيب. 

وفي اللقاء قدم اللواء لخشع، شكره وتقديره لقيادة قطاع الأمن ومدراء عموم الإدارات علی الجهود المبذولة في سبيل الارتقاء بمستوى أداء المهام في قطاع الأمن وتطوير قدرات منتسبيه, مشدداً علی بذل المزيد من الجهود لتحسين مستوی أداء العمل الأمني والعملياتي, وبما يخدم الوطن والمواطن ومتابعة الجريمة وتعقب مرتكبيها وكل من تسول له نفسه المساس بأمن واستقرار الوطن والمواطن. 

وأكد أنه سيتم رفع التقرير النصف السنوي للقطاع والمتطلبات الأساسية، ومناقشتها مع نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري, بما يسهم في تعزيز الأداء الأمني وتفعيل شرطة الدوريات وأمن الطرق وإيجاد معسكر لها وتدريب وتأهيل كوادرها, مشيراً إلی ضرورة تجهيز مقر العمليات والاتصالات بوزارة الداخلية وتوفير كافة الأجهزة والامكانيات وتزويدها بالتقنية اللازمة لتأدية المهام علی أكمل وجه. 

وأشاد بالخطوات النوعية التي قطعتها الوزارة في عدد من المجالات ومنها المجال الأمني, مؤكداً أن ذلك لم يكن ليتحقق لولا جهود الجميع قيادة ومنتسبي وزارۃ الداخلية, لافتاً إلی أن هناك تحسناً ملحوظاً في الأداء الأمني عن ما كان عليه من سابق, مشيراً إلى أن ذلك التحسن سيمنح القيادة التفكير في تطوير العمل الأمني وتعزيز السيطرة الكاملة, مؤكداً أنهم لن يبخلوا في ذلك المسار حتی يرون البلاد تنعم بالأمن والاستقرار كباقي دول العالم.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 11/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 11/7/2018 نائب وزير الداخلية يناقش الإنجازات الأمنية بالنصف الأول من 2018 في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق