اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 10/7/2018 الناشطة ذكرى العراسي تقدم اعتذارها للواء أحمد بن بريك

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 10/7/2018

تايم / خاص :قدمت الناشطة ذكرى العراسي اعتذارها للواء احمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية في على خلفية مقطع فيديو انتشر مؤخرا عن حوار دار بينها وبينه على هامش جلسات الجمعية الوطنية في عدن .
وكتبت العراسي على صفحتها في الفيسبوك : (( كان حديث ودي واخوي مع اللواء /احمد بن سعيد بن بريك محافظ محافظة سابقاً وعضو المجلس الانتقالي الجنوبي حالياً نعلم جيداً ويعلم الجميع بحجم الكوارث التي تمر بها منطقتنا العربية ووطننا الغالي اليمن وبحجم مايجيش في صدورنا وتراكمات الكم الكبير من الفساد الذي يعصف بالعاصمة المؤقتة عدن الحبيبة والذي يتحمل تبعاته الجميع من الساسة في المسؤولة اولاً عن كل مايحدث ثم المعرقلين لعملها )) .
وأضافت : (( كما انني اوجه رسالة اعتذار لسيادة اللواء والقائد الاب احمد بن بريك كما ٱنني لم اتعرض لاي اذى او مكروه من قبلهم والذي جعلني ازيد من احترامي لهم بعكس المليشيات الكهنوتية التي تقتل وتفتك بكل من يعارض سياساتهم الفاشية وفي الاخير لا يسعني الا ان اتوجه بالدعاء الى الله سبحانه وتعالى بإن يكشف الغمة عن هذا البلد وان يرفع عنه الغمة وان يعيد له الامن والامان والاستقرار )) .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 10/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق