اخبار اليمن الان - تدشين مخيم صيفي بمدرسة 22 مايو للبنات في تريم

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 8/7/2018

/خاص:دشنت مؤسسة بسمة لتنمية الطفل والمرأة بمدينة تريم صباح اليوم مخيم المحبة والسلام الصيفي الرابع للفتيات اليافعات الذي يقام في مدرسة 22 مايو للبنات من الفترة الثامن من يوليو حتى التاسع من أغسطس من العام الحالي .

ويأتي المخيم برعاية كريمة من وكيل محافظ حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام الكثيري والدكتور محمد فلهوم مدير عام مكتب التربية والتعليم بالوادي والصحراء. ويهدف المخيم التي تشارك فيه 300 متدربة الى استغلال وقت الفراغ والتعرف على مهارات من خلال مجالات الخياطة والطباخة واللغة الإنجليزية والحناء والكوافير والاسعافات الأولية والاعمال اليدوية .

وخلال حفل التدشين القى مدير عام مديرية تريم رئيس المجلس المحلي المستشار القانوني خالد هويدي كلمة ثمن فيها دور المؤسسة في تنفيذ المخيم ، لما لهذه المخيمات من دور وفائدة مؤكدا على ضرورة تطبيق ما تم تعلمه . من جانبه تحدث رئيس المؤسسة الأستاذ محمد بن عبيدون مرحبً بالضيوف الكرام والحاضرين جميعا مبيناً دور قسم المرأة بالمؤسسة والأنشطة والبرامج التي يشرف عليها ومن أبرزها المخيم الرابع الذي يشمل العديد من المهارات والابداعات التي تحتاجها الفتاة واستغلال وقتها في العطلة الصيفية .

حضر حفل التدشين الأستاذ عبد الله بريشان رئيس جمعية الطالب للتنمية الشبابية والاستاذة مريم باطحان مديرة مكتب تعليم الفتاة بمكتب التربية والتعليم بمديرية تريم والأستاذ خالد بن عمران مدير مدرسة 22 مايو للبنات

حداد مسيعد

اخبار اليمن اليوم الأحد 8/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - تدشين مخيم صيفي بمدرسة 22 مايو للبنات في تريم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق