اخبار اليمن الان - مقتل 7 مدنيين في هجوم مسلح على حفل زفاف شمال اليمن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الخميس 5/7/2018

عدن تايم / متابعاتقُتل 7 مدنيين وأصيب 14 آخرون في هجوم مسلح شنّه أحد المجهولين، اليوم الخميس، على حفل زفاف بمحافظة إب، الخاضعة لسيطرة الميليشيات الحوثية شمالي اليمن .

وقالت مصادر محلية إن المسلح هاجم إحدى حفلات الزفاف، بمديرية مذيخرة، غرب محافظة إب، وأطلق النار من سلاح “كلاشينكوف” على الحاضرين، مرديًا 7 أشخاص منهم، بينهم أطفال ووالد العريس، وإصابة 14 آخرين.

وبحسب المصادر، فإن المسلح المجهول كان يطلق النار بطريقة عشوائية على الحاضرين، قبل أن يتمكن من الفرار، مستغلًا حالة الفوضى التي تعيشها المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

وفي سياق متصل، توفيت ممرضة يمنية، أمس الأربعاء، متأثرة بجراحها، بعد أن خطفها مجهولون من منطقة سكنها، بالعاصمة اليمنية صنعاء، الخاضعة لسيطرة الحوثيين.

ونقلت وسائل إعلام محلية، عن مصادر أمنية قولها: إن الممرضة تعرضت للاعتداء والإحراق، قبل أن يصبّوا عليها مادة البترول، ويضرموا النار في جسدها، وسط الحي السياسي، بالعاصمة صنعاء، ثم تركوها وغادروا.

وحاول المواطنون إسعاف الممرضة من خلال نقلها إلى المستشفى الجمهوري، بصنعاء، غير أنها توفيت متأثرة بحروقها المضاعفة.

اخبار اليمن اليوم الخميس 5/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق