اخبار اليمن اليوم الخميس 5/7/2018 الفريق حسين عرب يرافق جثمان نجله ويصل عدن لحضور مراسم تشييعه وتقبل العزاء

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 5/7/2018

تايم / وزارة الداخليةاستقبلت قيادات وزارة الداخلية، صباح اليوم، مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الأمن الفريق الركن حسين محمد عرب، في مطار العاصمة المؤقتة عدن.

وكان في استقباله لحظة وصوله، وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء الركن عبدالله يحيى جابر، ووكيل قطاع خدمات الشرطة اللواء الركن محمد مساعد الأمير، وقائد قوات الأمن الخاصة بإقليم عدن اللواء الركن فضل عبدالله باعش وعدد من مدراء الإدارات والضباط.

عقب ذلك، قدّم الوكلاء ومدراء الإدارات والضباط، واجب العزاء للفريق عرب، في منزله، وذلك بوفاة نجله الأكبر الدكتور خالد حسين عرب.

وأعربوا عن صادق التعازي وعظيم المواساة بهذا المصاب الأليم، سائلين الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وعبر الفريق حسين عرب، عن شكره وتقديره للجميع على تقديمهم واجب العزاء، ناقلاً للجميع تحايا رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن المشير الركن ، مشيداً بالجهود المبذولة من قبل الجميع في الارتقاء بعمل وزارة الداخلية والقيام بواجباتهم في ظل الظروف الاستثنائية التي يمر بها الوطن.

وقد وصل الفريق عرب، إلى عدن ومعه جثمان نجله الأكبر الدكتور خالد، الذي توفي إثر مرض عضال، لتشييع جثمانه إلى مثواه الأخير.

اخبار اليمن اليوم الخميس 5/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق