اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/7/2018 حملة نظافة واسعة في صيرة عدن

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 4/7/2018

/متابعات:دشن صباح اليوم المهندس / قايد راشد مدير عام صندوق النظافة والتحسين حملة النظافة الشاملة بمديرية صيرة ، والتي يشارك في تنفيذها البوابير الكبيرة والشيولات وفريق عمل اضافي ، بالاضافة الى الاعمال اليومية المستمرة .
وشملت اعمال الحملة رفع القمامة والاتربة والمخلفات من مواقع تجمع القمامة في ساحة وجوار البنك الاهلي وجوار مستشفى عدن .
كما تمت اعمال البرش للشوارع الرئيسية كشارع اروى وخط عدن مول - صيرة وكذا الشوارع الفرعية والداخلية في مديرية صيرة وعموم المديريات .وحث المهندس / قائد راشد مدير عام صندوق النظافة والتحسين عمال النظافة الى بذل مزيد من الجهود وتكثيف الاعمال اليومية للحفاظ على نظافة وجمال مدينة عدن .
وفي تصريح لوسائل الاعلام اكد المهندس راشد ان الحملة بدأت في مديرية صيرة وستستمر لتشمل كل مديريات العاصمة عدن الثمان بمافيها مديرية البريقة وذلك بهدف رفع المخلفات والقمامة التي تكدست خلال الايام الماضية نتيجة الامطار التي هطلت على مدينة عدن ، وتنظيف الشوارع وتزينها وتجميلها وتلميعها واظهار مدينة عدن بالشكل الجمالي اللائق بها كعاصمة مؤقتة للوطن .
واشاد مدير عام صندوق النظافة والتحسين المهندس قايد راشد بتوجيه فخامة رئيس الجمهورية المشير / ودولة الدكتور / احمد عبيد رئيس مجلس الوزراء بسرعة انزال المناقصة الخاصة بشراء السيارات والمعدات لصندوق النظافة ، وكذا باعتماد كمية من الوقود للصندوق اسوة بقطاعي المياه والكهرباء .
واضاف قائلا : كل الشكر والتقدير لفخامة رئيس الجمهورية ورئيس مجلس الوزراء والقائم باعمال محافظ عدن على اهتمامهم بقطاع النظافة وفي سبيل توفير الاحتياجات اللازمة لعمل صندوق النظافة والتحسين بمافي ذلك سيارات نقل القمامة ، مؤكدا ان توفيرتلك المعدات وسيارات النقل سيعطي الصندوق دفعة كبيرة في تحسين وتطوير اعمال النظافة واعادة الوجه الجمالي لعدن كما كانت في عام ٢٠٠٩م كافضل مدينة يمنية في مجال النظافة .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/7/2018 حملة نظافة واسعة في صيرة عدن في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق