اخبار اليمن الان - غداً الخميس.. وقفة احتجاجية ضد أعمال القتل والاختطاف بسيئون

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 4/7/2018

/خاص:صرح مصدر مسئول في اللجنة التحضيرية للوقفة الاحتجاجية المقرر تنفيذها صباح يوم الخميس الساعة العاشرة صباحا أمام مبنى ديوان وكيل المحافظة لمديريات الوادي والصحراء بمدينة سيؤن تنديداً بالانفلات الامني الذي يعاني منه ابناء مديريات الوادي وتدني الخدمات وعدد من المطالب.

واكد المصدر في تصريحه لوسائل الاعلام بانه وبناء على قرارات قيادات المحلية للمجلس الانتقالي بمديريات الوادي السبت الماضي وبالتنسيق مع قيادة المحافظة ممثلة بالاستاذ / نصيب أحمدالعامري رئيس القيادة المحلية بمحافظة حضرموت ونتيجة لتزايد عمليات القتل وحالات الاختطاف الذي شهدتها عدد من المديريات واخرها مقتل ثلاث شبان في سيؤن وآخر في الحوطة بشبام وحالات اختطاف منها لمواطن معاق وسرقة سيارته و عثر على جثته بعدايام.

ووقف المجتمعون امام التدهور الخطير للانفلات الامني بالوادي في ظل انتشار النقاط العسكرية وتواجد اعداد من رجال الأمن الا ان هذه الأجهزة لاتقوم بمهامها الموكلة اليها في حماية المواطن بل يشهد وادينا استمرار نزيف الدم لخيرة ابنائة من المدنيين والعسكريين دون خوف او وازع من ضمير بل اصبح الوادي مرتعا خصبا لكافة الاعمال الخارجة عن القانون.

واضاف بانه نظرا لما يملية علينا واجبنا تجاه اهلنا في الوادي اقر الاجتماع البدء في حملة تصعيد للمطالبة بتوفير الامن والاستقرار ونشر قوات في كل ربوع حضرموت بعد نجاحها في استتباب الامن في الساحل مضيفا الى المطالبة بوقف الفساد وكشف الفاسدين وإحالتهم للقضاء ووقف الانقطاعات المستمرة في الكهرباء والمياة وتوفير المحروقات .

وناشد المصدر الاشقاء في دول وعلى راسها المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة مساندة ابناء الوادي بنشر قوات النخبة الحضرمية في كل المديريات لينعم المواطن بالحماية والسكينة والاستقرار .

وحيا المصدر تفاعل النخب وكافة اطياف المجتمع في الوادي والساحل لتنفيذ مطالب الوقفة الاحتجاجية الذي سيعلن خلالها عن برنامج التصعيد الشعبي لوقف عمليات القتل والاختطاف وتحسين الخدمات ومحاسبة الفاسدين ومحاكمتهم داعيا الصحفيين ومراسلي وسائل الإعلام المختلفة لتغطية الوقفة.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق