اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/7/2018 عدن.. مدير عام المنصورة يناقش أهم مشاكل المديرية

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 4/7/2018

/خاص:التقى صباح اليوم الاربعاء الاخ/ محمد عمر البري مدير عام المنصورة والاخ عارف ياسين مسئول مكتب الخدمات في المديرية بحضور القائد كمال الحالمي قائد القطاع في المديرية بمواطنين وشخصيات اجتماعية لمناقشة الأوضاع الخدماتية وما تواجهها من مشاكل والحلول المقترحة في المديرية .

حيث تم مناقشة المشاكل التي تواجه المديرية وما هي الحلول المقترحة, وقال البري علينا التعاون مع بعض لحل المشاكل اولآ بأول وان مكتبة مفتوح للجميع في اي وقت.

كما قال البري ايضآ يجب علينا جميعآ التضافر والتعاون مع عمال الخدمات من صرف صحي ونظافة وخدمات اخرى قال ايضآ يجب علينا ان نكون عيون ساهرة للحافظ على مديريتنا وعليكم الابلاغ عن جميع المخربين خاصة مخربين مناهل الصرف الصحي.

و شدد على دعم انشطة الشباب في المديرية واحتوائهم, وكما ابدى البري استعداه لتقديم جميع التسهيلات الممكنة لكي تسير المديرية في افضل وضع خدماتي .

وشدد ايضآ على التواصل مع غرفة عمليات المديرية التي تم افتتاحها في تاريخ 31/ديسمبر/2017 لمتابعة شكاوي المواطنين ومتابعة الجهات المعنية لحله.ارقم غرفة العمليات 02323397

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/7/2018 عدن.. مدير عام المنصورة يناقش أهم مشاكل المديرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق