اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/7/2018 خسائر كبيرة للحوثيين في جبهات الساحل الغربي

عدن تايم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 4/7/2018

تايم - سكاي نيوز عربية :قتل العشرات من مسلحي ميليشيات الإيرانية في اشتباكات مع ، بإسناد من العربي، في جبهات الساحل الغربي.
وتجددت الاشتباكات بالأسلحة الثقيلة والخفيفة بين القوات المشتركة والحوثيين في منطقة النخيل ووادي الرمان جنوب غربي مركز مديرية الدريهمي.
وقصفت مقاتلات التحالف العربي تجمعات وأهداف للمتمردين قرب الساحل في مدينة ، في حين شن المتمردون قصفا مدفعيا مكثفا من مواقعهم في الأحياء الجنوبية للحديدة على مواقع القوات المشتركة في محيط المطار.
 وردت مقاتلات التحالف بغارات عدة على مواقع وتجمعات في شمال وشرق وجنوب مدينة الحديدة، واستهدفت مواقع متحركة لهم في مديرية زبيد بالحديدة.
وأكدت مصادر عسكرية وطبية مصرع عشرات الحوثيين في المواجهات والغارات الجوية في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام الثلاثة الماضية.
وذكرت مصادر ميدانية أن الميليشيات الإيرانية شيعت 35 شخصا من مسلحيها فقط من أبناء مديرية همدان بمحافظة ، كانوا قد لقوا مصرعهم في جبهات الساحل الغربي.
وكانت مصادر طبية قد تحدثت عن وصول عشرات القتلى والجرحى من الميليشيات إلى مستشفيات الثورة والكويت والعسكري في صنعاء قادمين من محافظة الحديدة.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/7/2018 خسائر كبيرة للحوثيين في جبهات الساحل الغربي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق