اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/7/2018 خسائر كبيرة للحوثيين في جبهات الساحل الغربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 4/7/2018

تايم - سكاي نيوز عربية :قتل العشرات من مسلحي الإيرانية في اشتباكات مع ، بإسناد من العربي، في جبهات الساحل الغربي.
وتجددت الاشتباكات بالأسلحة الثقيلة والخفيفة بين القوات المشتركة والحوثيين في منطقة النخيل ووادي جنوب غربي مركز مديرية الدريهمي.
وقصفت مقاتلات التحالف العربي تجمعات وأهداف للمتمردين قرب الساحل في مدينة ، في حين شن المتمردون قصفا مدفعيا مكثفا من مواقعهم في الأحياء الجنوبية للحديدة على مواقع القوات المشتركة في محيط المطار.
 وردت مقاتلات التحالف بغارات عدة على مواقع وتجمعات في شمال وشرق وجنوب مدينة الحديدة، واستهدفت مواقع متحركة لهم في مديرية زبيد بالحديدة.
وأكدت مصادر عسكرية وطبية مصرع عشرات الحوثيين في المواجهات والغارات الجوية في جبهة الساحل الغربي خلال الأيام الثلاثة الماضية.
وذكرت مصادر ميدانية أن الميليشيات الإيرانية شيعت 35 شخصا من مسلحيها فقط من أبناء مديرية همدان بمحافظة ، كانوا قد لقوا مصرعهم في جبهات الساحل الغربي.
وكانت مصادر طبية قد تحدثت عن وصول عشرات القتلى والجرحى من الميليشيات إلى مستشفيات الثورة والكويت والعسكري في صنعاء قادمين من محافظة الحديدة.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 4/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق