اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 3/7/2018 #حضـرموت على غرار عدن بإزالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 3/7/2018

تايم / خاصوجه محافظ محافظة - قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن ، الجهات المعنية في المؤسسة المحلية للكهرباء بساحل حضرموت ومشروع الإنارة بصندوق النظافة والتحسين بساحل حضرموت بتنفيذ حملة لإزالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي للمحلات التجارية بمدينة ابتداءً من اليوم الثلاثاء.

ويأتي توجيه محافظ حضرموت شأن تنفيذ حملة لإزالة الربط العشوائي للتيار الكهربائي، على غرار حملة إزالة الربط العشوائي بشكل عام بدأتها مؤسسة الكهرباء في محافظة عدن، قبل نحو أسبوع.

وأوضح التوجيه الصادر من محافظ حضرموت، بأن هذه الحملة ستشمل المحلات التجارية (، مسابح، ورش، مطاعم، مغاسل سيارات، محطات تعبئة الوقود، جميع المحلات التجارية) الرابطة للتيار الكهربائي من خارج العداد في ثلاثة مربعات تم تحديها من قبل الجهات المعنية.

وأشار التوجيه إلى أن مهام فريق التفتيش تتمثل في إزالة الربط العشوائي من خلف العداد وتغريم المخالفين وفقاً لقانون المخالفات وإلزام المخالفين بتعهد كتابي بعدم التكرار وتسديد الفواتير المتأخرة ومصادرة الكشافات التي تم ربطها من خارج العداد.

كما وجه المحافظ البحسني، الجهات الأمنية بتأمين الفرق الفنية الخاصة بالحملة بالحراسة الكافية والمشددة وضبط مثيري الشغب أثناء تأدية الفرق لمهامها وفقاً للخطة.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 3/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق