اخبار اليمن الان - مكتب الشهداء والجرحى بابين يحذر من انتحال صفة المكتب في بيانات مشبوهة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 3/7/2018

زنجبار ( تايم) خاص :أصدر مكتب اسر الشهداء بمحافظة ابين بيان استنكار على ما اسماه انتحال صفة مكتب اسر الشهداء والجرحى بابين من خلال بيانات مشبوهة .
وجاء في البيان : تفاجئنا يوم امس بصدور بيان مجهول بدون تاريخ ينتحل صفة مكتب الشهدا والجرحى م/ ابين ونحن القائمون على مكتب الشهدا والجرحى م / ابين نعبر عن رفضنا الشديد للغة التي تحدث بها ذلك البيان المجهول والذي الغرض منه الاساءة والابتزاز من جهات غير وطنية وجر ابناء الشهداء والجرحئ للفوضى .
وبحسب البيان علما بان المكتب سعى ويسعى دون غيره في استخراج حقوق الشهداء والجرحى ولكن هناك ناس يصطادون في المياه العكرة.
واختتم البيان وعليه نهيب من الجميع تحري الدقه وعدم الانجرار لتلك المنشوارات التي لا تخدم المصلحة العامة .
من جانبه اعرب الاستاذ محمد ناصر لخشع مدير عام مكتب الشهداء والجرحى م/ابين عن اسفه الشديد لتلك الاعمال الرخيصة التي تسعى الى زرع البلبلة بين اسر الشهداء والجرحى بابين .
مطالبا الجميع العمل على بناء كافة المؤسسات الخدمية في ابين وتسهيل كافة احتياجات اسر الشهداء والجرحى وتذليل كافة الصعاب امامهم ..شاكرا الجهود التي يبذلها محافظ ابين اللواء ابوبكر حسين الفضلي في تسهيل كل المهام امام المكتب واسر الشهداء والجرحى من خلال ايلائهم عناية واهتمام بالغين .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 3/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق