اخبار اليمن الان - انتقالي #الضـالع يستعد لإحياء ذكرى النصر

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الثلاثاء 3/7/2018

الضالع – رائد علي شايفعقدت اللجنة التحضيرية المكلفة من القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة الضالع لإدارة فعاليات ذكرى الاجتياح واستكمال النصر صباح اليوم الثلاثاء اجتماعا لها برئاسة العميد عبدالله مهدي سعيد خصص لمناقشة التحضيرات لإحياء ذكرى الحرب المشئومة على الجنوب التي ستصادف السابع من يوليو الجاري، الى جانب التجهيز لإقامة عدة فعاليات كرنفالية بمناسبة ذكرى استكمال النصر وتحرير منفذ سناح الحدودي التي ستصادف يوم الثامن من شهر أغسطس القادم.

وأقر الاجتماع تشكيل لجنة تحضيرية برئاسة رئيس المجلس وعضوية النائب الأول قاسم صالح الشعيبي والأمين العام عبدالحميد طالب وذلك للتجهيز لاقامة الفعاليات المتعلقة بالمناسبتين. وناقش المجتمعون عددا من المقترحات المقدمة على طاولة الاجتماع وخلصوا الى إقامة ندوة سياسية في ذكرى الاجتياح (٧/٧) تقدم خلالها عددا من اوراق العمل من قبل نخبة من الأكاديميين ويشارك فيها رؤساء الدوائر بالمجلس على مستوى المحافظة الى جانب رؤساء الفروع بالمديريات.

كما تطرق الاجتماع الى التحضير الأمثل لإحياء ذكرى استكمال النصر في محافظة الضالع(٨/٨) ومناقشة السبل الكفيلة لانجاح فعاليات المناسبة. وحث رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة رئيس اللجنة التحضيرية للمناسبتين العميد عبدالله مهدي أعضاء اللجنة الى بذل اقصى الجهود الممكنة لضمان نجاح مشرف للفعاليات المزمع تنفيذها ،كما دعا كل أحرار الضالع الى المشاركة الإيجابية الواسعة.

ودأب منذ تأسيسه على إحياء المناسبات الوطنية ومشاركة المجتمع المحلي اعياده الوطنية المجيدة الى جانب الاطلاع بالدور القيادي والرقابي المسؤول في تذليل كافة الصعوبات والعوائق وتقريب وجهات النظر المختلفة وتطبيع الحياة اليومية على مستوى المحافظة بالتعاون مع السلطات المحلية،ناهيك عن تنفيذ فعاليات متعددة مثل إقامة الندوات وورش العمل والمسابقات الثقافية والعلمية الهادفة لإنشاء جيل واع ومثقف لوضع أولى اللبنات الأساسية الصحيحة على طريق استكمال مشروع استعادة الدولة الجنوبية المستقلة ذات السيادة على كامل ترابها الوطني.

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 3/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - انتقالي #الضـالع يستعد لإحياء ذكرى النصر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق