اخبار اليمن الان - بن حبريش يناقش مع المهندس بقشان الجوانب الخدمية ب#حضـرموت

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الثلاثاء 3/7/2018

/خاص:
التقي وكيل أول محافظة رئيس حلف ومؤتمر حضرموت الجامع المقدم "عمرو بن حبريش العليي" أمس الشيخ المهندس "عبدالله أحمد بقشان" في منزله بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية..
وتخلل اللقاء أحاديث ودية تناولت العديد من القضايا المرتبطة بأوضاع حضرموت وما يعتمل فيها من أنشطة خدمية وتنموية ، وجهود تطبيع الحياة ، وتعزيز جوانب الاستقرار ..
كما تناولت الأحاديث الجهود المبذولة في الارتقاء بجوانب الخدمات المقدمة للمواطنين وخاصة في مجال الكهرباء من خلال إتخاذ المعالجات لمشكلاتها الراهنة ، والشروع في إنجاز دراسة لتطوير المنظومة الكهربائية واحتياجاتها المستقبلية ، وهي الدراسة التي ستقوم بها أحد أكبر الشركات الألمانية المتخصصة في هذا المجال.
وتطرقت الأحاديث إلى البادرات المجتمعية التي تعزز من الوئام والتآخي والتقارب لبلوغ التطلعات والاستحقاقات النبيلة..
واعرب المقدم بن حبريش عن شكره للشيخ المهندس عبدالله بقشان على حفاوة الإستقبال، وما يقوم به من دور ومساندة سخية للتنمية البشرية ودعم المشاريع التعليمية وتشجيع الطلاب من أبناء حضرموت والعديد من المحافظات على مواصلة تعليمهم الجامعي والدراسات العليا في العديد من الجامعات في الداخل والخارج.
حضر اللقاء فضيلة الشيخ أحمد بن حسن المعلم وعدد من المشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية وطلاب العلم .

اخبار اليمن اليوم الثلاثاء 3/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق