اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018 صورة- تفاصيل إحباط محاولة إختطاف طفل في لحج

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 2/7/2018

تايم - صدام اللحجيتمكنت الأجهزة الأمنية في مدينة الحوطة بلحج من إحباط عملية إختطاف طفل تمت في مدينة الحوطة بلحج.
وروى مدير أمن الحوطة بلحج عواد أحمد الشلن لصحيفة " عدن تايم " قصة ماحدث قائلا ً : لقد استلمنا بلاغ عن عملية إختطاف طفل في مدينة الحوطة بلحج من قبل تشكيل عصابي ( نساء ) ، وبحسب المعلومات فقد قام – المجهولين – بمحاولة اخطتطاف احد الأطفال من وسط الشارع العام ، ويبلغ من العمر 7 عام .
وأضاف: قام الخاطفين بأخذ الطفل واستغلوا حافلة نقل ( باص) متجهين إلى العاصمة عدن قمنا بمباشرة عملية بحث وتعقب "التشكيل العصابي" عن طريق التفتيش الدقيق في النقاط الأمنية ، والحمد لله وجدنا الطفل في منطقة صبر ، لكن الخاطفين هربوا سريعاً قبل أن نصل إليهم، ولهذا لم يتم بهم .

ودعا الشلن : ، تعتد هذة الظاهرة خطيرة ودخيلة علينا، وبدورنا في أمن الحوطة ، ندعوا أبناء مدينة الحوطة بمراقبة اي عناصر محل الاشتباه سواء كانوا رجالا ونساء، مع سرعة الإبلاغ عنهم، كما يقع على الأسر عدم السماح بخروج أطفالهم ليلاً أو في أوقات أخرى ، إذ يقع على أولياء الأمور الحرص الشديد على فلذات الاكباد ، وعدم تركهم في الشوارع أو خارج البيت بمفردهم ، حيث ضعفاء النفوس تستغل تواجد الطفل منفرداً للقيام بأعمالهم القذرة الغير إنسانية حد وصفه.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق