اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018 محافظ لحج يوجه بشراء منظومة طاقة شمسية لمستشفى ابن خلدون على حساب المحافظة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018

عدن تايم / خاص :وجه محافظ لحج اللواء ركن / احمد عبدالله تركي بشراء منظومة طاقة شمسية خاصة لقسم العمليات في مستشفى ابن خلدون العام على نفقة السلطة المحلية .
جاء ذلك اثناء زيارة المحافظ تركي صباح اليوم لمستشفى ابن خلدون ، حيث طاف المحافظ تركي باروقة واقسام المستشفى وغرفة العمليات المركزية واطلع على سير العمل واداء الكادر الطبي في خدمة المرضى .
واستمع المحافظ تركي الى شرح مفصل من الاطباء والاختصاصيين عن احتياجات الاقسام وغرفة العمليات المركزية وضرورة تأهليها ورفدها بمعدات طبية حديثة ومستلزمات طبية .. مشدداً على ضرورة اعادة مكانة المستشفى و تقديم الخدمات الطبية للمواطن والعمل الجاد في تحسين الوضع الصحي والخدمي لهذا الصرح الطبي العريق.
وتفقد المحافظ تركي محطة التكييف المركزية بالمستشفى ، ووجه باعتماد مبلغ 500الف ريال من حساب الكوليرا كعهدة إضافية لشراء وصيانة معدات لقسم التكييف والاسراع في حلها دون تاخير .
كما وجه بعمل مناقصة لبيع الآليات التالفة لتعود قيمتها لصالح المستشفى .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق