اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018 تواصل حملة كهرباء عدن وتحذير للمخالفين والمتأخرين عن السداد

عدن تايم 0 تعليق 10 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 2/7/2018

- ماهر عثمانتواصل حملة ازلة العشوائيات والربط المخالف وتحصيل مديونيات الكهرباء في العاصمة عدن مهامها لليوم السابع على التوالي في عموم المديريات ،وبإشراف مباشر من مدير عام مؤسسة الكهرباء بعدن الأستاذ مجيب الشعبي ومدراء عموم المديريات وقيادة السلطة المحلية في العاصمة عدن وبدعم مباشر من رئاسة الحكومة ممثلة بدولة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد وبالتعاون مع قيادة وزارة الكهرباء والطاقة ممثلة بمعالي الوزير عبدالله الاكوع ونائبه المهندس مبارك التميمي وقيادة وزارة الداخلية التي تولي هذه الحملة اهتماما كبيرا بقيادة معالي الوزير أحمد الميسري ونائبه اللواء علي ناصر لخشع وقائد قوات الأمن الخاصة العميد فصل باعش ومدراء عموم الشرط في مديريات عدن .

واستهدفت قيادة المنطقة الأولى لكهرباء عدن بقيادة مدير المنطقة المهندس ياسين عبدالكريم ونائبه سالم الوليدي ومدراء الدائرة التجارية والتوزيع وإدارة التفتيش الفني منذ صباح اليوم أحياء واسعة في مديرية التواهي منها حي جولد مور وحي البستان وإحياء أخرى في المديرية .
داعية كافة أبناء المديرية إلى سرعة التوجة إلى إدارة المنطقة الأولى لتقديم طلب الحصول على عدادات رسمية ،وكذا مطالبها كافة الممتنعين عن السداد إلى سداد الفاتورة الشهرية مالم ستطالهم أعمال الفصل .

فيما واصلت قيادة المنطقة الثانية لكهرباء عدن حملتها اليوم الإثنين ولليوم السابع منذ إنطلاق الحملة بقيادة مدير عام المنطقة المهندس زهير فهيم نائبه المهندس مهدي حبتور ومدراء إدارة التفتيش الفني والتوزيع والتجاري .

وقال رئيس الحملة ونائب مدير إدارة التفتيش الفني في المنطقة الأستاذ عبدالرحمن عليوه أن الحملة استهدفت يوم أمس الأحد عدد من أحياء مديرية دار سعد أبرزها حي الرباط وحوش الزراعة وجولة الكراع والمواقع التي جوار هناجر المؤسسة الإقتصادية سابقا وبالتنسيق مع مدير عام مديرية دار سعد وأمين عام المجلس المحلي للمديرية .

فيما استهدفت حملة المنطقة الثانية اليوم الإثنين أحياء واسعة في مديرية الشيخ عثمان مزيلة كافة الربط العشوائي في خلف ثانوية عبود وحي زهرة خليل،وذلك بالتعاون والتنسيق مع قيادة المديرية .

وأكد عليوه: إنه منذ إنطلاق حملة العشوائي الربط المخالف الذي تنفذه المنطقة الثانية بلغ عدد من مقدمي طلبات الحصول على عدادات رسمية أكثر من 350 ملف من معظم أحياء اللحوم وأطراف دار سعد،داعيا كافة المخالفين إلى إصلاح وضعهم والتقدم للحصول على العدادات الرسمية وإزالة الربط المخالف واختلاسات التياري الكهربائي ،داعيا في الوقت عينه كافة الممتنعين عن السداد إلى الالتزام بسداد الفاتورة الشهرية وعلى الممتنعين سرعة التوجه إلى المنطقة لسداد الفواتير مالم فإن الحملة لن تستثني أولئك الممتنعين عند سداد الفواتير .

إلى ذلك استهدفت حملة ازلة العشوائي والمخالف وتحصيل المديونية التي تنفذها قيادة المنطقة الثالثة ممثلة بمدير المنطقة المهندس توفيق هزاع وعدد من الإدارات التابعة لها،نفذت إدارة الشؤون القانونية ممثلة بالأستاذ ياسر محمد فضل وأكرم قطوش وبإشراف مباشر على الحملة من قبل مدير المنطقة الثالثة المهندس توفيق هزاع،حملتها اليوم الإثنين مستهدفة عدد من المواقع العشوائية، في مدينة الشعب منازل الشرطة،والخط الواصل بين الشعب وبئر أحمد ومنطقة الحرم الجامعي .

داعية جميع المخالفين إلى إصلاح أوضاعهم وكذلك الممتنعين عن السداد إلى الإلتزام بسداد الفواتير الشهرية .

وتنفذ كهرباء عدن لليوم السابع حملتها لإزالة كافة العشوائيات مدعومة بتعزيزات أمنية من قيادات الشرط في مديريات عدن وكذلك أطقم تابعة لقوات الأمن الخاصة بعدن .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018 تواصل حملة كهرباء عدن وتحذير للمخالفين والمتأخرين عن السداد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق