اخبار اليمن الان - اجتماع لمناقشة آلية تنظيم عمل مواقع الإنزال السمكي بالمهرة

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 2/7/2018

/خاص:ناقش اجتماعا موسعا برئاسة المهندس عبدالناصر عويض كلشات رئيس الهيئة العامة للمصائد السمكية بمحافظة المهرة وبحضور نائب رئيس الهيئة حسان مهدي بلحاف آلية تنظيم عمل مواقع الانزال السمكي بالمحافظة وكيفية تحسين مستوى أدائها , وتنظيم وتفعيل عملية بيع وشراء الأسماك في مواقع الانزال .

كما ناقش الاجتماع آليات عمل الهيئة بشكل عام وتنظيم مواسم الاصطياد .

وخلال الاجتماع أكد رئيس الهيئة أمام مدراء مواقع الانزال السمكي على ضرورة الاهتمام بالإحصائيات بشكل دقيق نظرا لأهميتها في تحديد الكميات المصطادة من الأسماك وتمكين الهيئة من وضع يدها على الارقام الحقيقية للإنتاج السمكي ورفعها للوزارة شهريا .

موضحا بأنه سيتم إنشاء غرفة عمليات في الهيئة لرصد الإحصائيات أولا بأول وتحديد المواسم والمخزون السمكي والمشاريع .

واستمع رئيس الهيئة ونائبه للملاحظات والآراء التي طرحها مدراء مواقع الانزال خلال الاجتماع .. كما وزعت عليهم استمارات خاصة بمسح وحصر الصيادين ضمن خطط الهيئة لتحسين مستوى العمل السمكي وانتشاله من وضعه الحالي بالمحافظة .
من/ناصر الساكت

اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - اجتماع لمناقشة آلية تنظيم عمل مواقع الإنزال السمكي بالمهرة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق