اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018 صورة.. سقوط لص بملابس إمرأة شرع في جريمة قتل بلحج

عدن تايم 0 تعليق 20 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الاثنين 2/7/2018

تايم - صدام اللحجيأعلنت الأجهزة الأمنية في مدينة الحوطة عاصمة محافظة لحج من ضبط لص، انتحل شخصية امرأة وقام بشروع في جريمة قتل وسرقة في أحد المنازل في مدينة الحوطة بلحج .
وفي التفاصيل كشف مدير أمن الحوطة بلحج عواد أحمد الشلن في تصريح صحفي خص به صحيفة " عدن تايم " قال : تلقينا بلاغ كتابي من قبل المواطن بشار محمود شريف يفيد بقيام شخص مجهول يرتدي ملابس نسائية ( جلباب - برقع - فوطة نسائية - جلافس يد مطاط ) بدخول إلى منزل كريمته الواقع في حارة قيصاء المجني عليها فطوم محمود الشريف تبلغ من العمر 60 عاما .
وأشار الشلن قائلا : عندما حاول خنق المجني عليها بالرقبة وضربها بالعصاء مما سبب لها إصابات جسمانية في الرأس كما هو مبين في التقرير الطبيب والهدف من هذا الإعتداء تنفيذ عملية السرقة من منزل المجني عليها أدى هذا الإعتداء إلى إغماء المجني عليها ، وقام المتهم برش مادة "السليط" لأجل إعاقة مشاهدته من قبل الآخرين حيث قام بخلع الملابس التي كان يرتديها ووضعها في باب منزل المجني عليها حد وصفه .

وتابع الشلن قائلا : قمنا بالنزول إلى مسرح الجريمة من خلال أقوال الشهود الذين كانوا متواجدين أمام منزل المجني عليها أتضح لنا بأن المتهم الضالع في هذه القضية يدعى ( ي ، ف ، ع ) هو الذي قام بعمل هذه الجريمة من خلال أخذ أقوال الشهود المتواجدين أمام باب المجني عليها أكدوا بأن المتهم تسلل من منزل مهجور مجاور من منزل المجني عليها علما بأن المتهم كان يتواجد داخل منزل المجني عليها بعد نزعه الملابس النسائية وهذا دليل قاطع على المتهم وادانته في هذه الجريمة .

واختتم الشلن حديثه قال : بعد أن تم النزول إلى مسرح الجريمة ومعاينة مسرح الجريمة وأخذ أقوال المجني عليها والشهود وتحريز المضبوطات جلباب - برقع - فوطة نسائية - جلافس يد مطاط وأخذ أقوال المتهم ووضعه في الحجز قمنا بإحالة محضر جمعية الاستدلالات إلى النيابة العامة طبقا للقانون.

وتواصل الأجهزة الأمنية في مدينة الحوطة بلحج انجازاتها النوعية والمستمرة في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار في مختلف مناطق المدينة مدللة على مدى اليقظة والحس الامني الكبير وعلى نشاط تلك الوحدات المتخصصة في التحري وجمع المعلومات ومنع الجريمة .

اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018 صورة.. سقوط لص بملابس إمرأة شرع في جريمة قتل بلحج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق