اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018 الإمارات تواصل دعمها للمستشفيات الميدانية بالساحل الغربي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الاثنين 2/7/2018

تايم/متابعات:واصل دولة الإمارات العربية المتحدة، تقديم الدعم والمساندة للمستشفيات الميدانية في الساحل الغربي، ضمن جهودها المتواصلة لتقديم الرعاية الصحية لجرحى الحرب والمدنيين الذين يعانون صعوبة في الوصول إلى المراكز والمستشفيات الحكومية.
وأفاد مدير المستشفيات الميدانية في الساحل الغربي، غسان المسعودي، بأن سيارتين محملتين بالأدوية والمستلزمات الطبية، وصلتا إلى المستشفى الميداني في الخوخة ضمن المساعدات المقدمة لإنعاش الخدمات الصحية في المستشفيات الميدانية الموجودة في الساحل الغربي.
وثمن المسعودي دور العربي ودولة الإمارات بشكل خاص على ما يقدمونه من دعم لا محدود من أدوية ومواد صحية لمستشفى الخوخة الميداني للاستمرار في تقديم الخدمات الطبية والرعاية الصحية للمواطنين وجرحى المعارك الدائرة في جبهات الساحل الغربي.
وقدم مدير المستشفيات الميدانية، الشكر لدول التحالف العربي، ولدولة الإمارات العربية المتحدة، على كل ما يقدمونه للمستشفيات الميدانية كافة على امتداد الساحل الغربي.

اخبار اليمن اليوم الاثنين 2/7/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق