اخبار اليمن الان - مدير عام احور يدشن امتحانات الثانوية العامة بكافة المراكز الامتحانية

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأحد 1/7/2018

احور ( تايم ) صلاح ابولحيمدشن العقيد احمد مهدي احمد مدير عام مديرية احور والاستاذ ناصر علي داحي مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية صباح اليوم امتحانات المرحلة الثانوية .

وزار مدير عام احور المراكز الامتحانية بأحور وتفقد سير الامتحانات في كافة المراكز الامتحانية التي يتنافس فيها طلاب المديرية على مقاعد الامتحانات .

وشدد مدير عام احور على ضرورة الضبط والربط في سير الامتحانات وتهيئة كافة الظروف المناسبة للطلاب والطالبات المتقدمين لامتحانات شهادة الثانوية العامة.
كما رحب الاستاذ ناصر علي داحي مدير مكتب التربية والتعليم بأحور بمدير عام المديرية شاكرا تفقده لسير الامتحانات في كافة المراكز الامتحانية كما طالب الطلاب بالالتزام والتقيد باللوائح والانظمة التعليمية . متمنيا للجميع التوفيف لما في ذلك النهوض بالمديرية والمحافظة .
حيث جلس اليوم على مقاعد امتحانات شهادة الثانوية العامة في المراكز الامتحانية الاربعة
المركز الامتحاني ثانوية احور .
المركز الامتحاني الزهراء
المركز الامتحاني حناذ
المركز الامتحاني امبسطي
بقسميه العلمي والادبي كالاتي
القسم العلمي
ذكور. 57
اناث. 39
النازحين. 1
الاكمال. 2
القسم الادبي
ذكور 21
اناث. 14
الاكمال. 3
حضر تدشين امتحانات الثانوية العامة الاستاذ احمد عوض الكيلو رئيس قسم التعليم والاستاذ علي احمد السيد مدير مكتب مدير عام احور
الاستاذ رياض العاقل رئيس قسم المعلومات بمكتب التربية احور .

اخبار اليمن اليوم الأحد 1/7/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مدير عام احور يدشن امتحانات الثانوية العامة بكافة المراكز الامتحانية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق