اخبار اليمن اليوم الأربعاء 20/6/2018 قائد قوات التحالف في الساحل الغربي يظهر ويكشف أخر تفاصيل معركة #الحـديدة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 20/6/2018

تايم / خاصظهر قائد قوات العربي في الساحل الغربي لليمن العميد الركن عبدالسلام الشحي قبل قليل عقب أنباء عن إستشهادة في ، كاشفاً تفاصيل معركة تحرير مطار الحديدة ، والخسائر التي منيت بها الميليشيات الإنقلابية يوم الثلاثاء .

وأعلن الشحي في تصريح تلفزيوني نقلته قناة الإمارات وسكاي نيوز قبل قليل تحرير مطار الحديدة بشكل كامل من الميليشيات الحوثية ، مؤكداً إستمرار التقدم صوب باقي مناطق ومديريات الحديدة .

وقال أن تحرير مطار الحديدة جاء بمشاركة ألوية العمالقة الجنوبية وبإسناد مباشر من القوات الإماراتية .

ذلك الظهور للعميد الشحي كان قد نفى بشكل قطعي ما تتداوله وسائل إعلام معادية تحدثت فيه عن إستشهاد الشحي متأثراً بإصابة أصيب بها في معركة تحرير مطار الحديدة .

وأوضح الشحي أن خسائر تقدر بالمئات ، لافتاً أن أكثر من 250 قتيلا سقطوا اليوم في معركة تحرير المطار فضلاً عن أسر 87 أخرين .

وأكد أن الميليشيات الحوثية تستخدم المدنيين دروعاً بشرية ، وأشار أن والتحالف العربي يستهدفون الأهداف العسكرية فقط ويتجنبون الى حد كبير المدنيين والمناطق الآهلة بالسكان .

ونوه الشحي أن خطة تحرير مطار الحديدة هي جزء من خطة متكاملة لتحرير كامل المحافظة من الميليشيات الحوثية الإنقلابية ، وشدد أن العمليات العسكرية مستمرة .

وحول المساعدات الإغاثية أكد الشحي أن المساعدات الإنسانية سستتدفق الى محافظة الحديدة بالتوازي مع العملية العسكرية .

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 20/6/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق