اخبار اليمن اليوم الخميس 14/6/2018 سفيرة يمنية تقدم أوراق اعتمادها لملك السويد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الخميس 14/6/2018

استوكهولم ـ سبأنتتسلم ملك السويد كارل السادس عشر غوتساف اليوم أوراق اعتماد سحر غانم اليوم كسفيراً فوق العادة ومفوضاً غير مقيم لليمن لدى مملكة السويد.

وخلال اللقاء نقلت تحيات فخامة الرئيس رئيس الجمهورية إلى ملك السويد والشعب السويدي الصديق، وتطلعات القيادة السياسية لتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين.

كما نقلت له شكر فخامة الرئيس وتقدير الحكومة اليمنية للدور الكبير الذي تلعبه السويد في دعم العمل الإنساني في اليمن.

واستعرضت "غانم" تطورات الأوضاع في اليمن وجهود الحكومة مدعومة بالتحالف العربي لتحقيق السلام ووقف الحرب وتقديم المساعدات الإنسانية وإعادة الإعمار وأهمية بدء مرحلة الإنعاش المبكر في المناطق المحررة.

من جانبه اعرب ملك السويد عن سعادته بتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين ودعم بلاده الكامل لجهود إحلال السلام في اليمن التي تقودها الأمم المتحدة.. مؤكداً حرص بلاده على الأمن والاستقرار في اليمن في ظل قيادته الشرعية.

كما وجه ملك السويد بالتعاون مع السفير سحر غانم وتسهيل مهامها خدمة للمصالح المشتركة للبلدين الصديقين ، وحملها نقل تحياته لفخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

اخبار اليمن اليوم الخميس 14/6/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق