اخبار اليمن اليوم الخميس 14/6/2018 انتقالي لحج يشارك في العروض ويزور الجريح عسكر

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الخميس 14/6/2018

لحج / خاصقام الدكتور فضل هماش رئيس مجلس انتقالي لحج بزيارة للجريح البطل عبدالغني محمد، قايد عسكر رئيس الدائرة السياسية بقطاع الشباب والطلاب مديرية الحوطة لحج ونائب الادارة الاقتصادية للمجلس الانتقالي بالحوطة.
ورافق رئيس مجلس انتقالي م لحج في هذه الزياره عدد من اعضاء المجلس الانتقالي م لحج الاستاذ علي محمد رشيد عضو قيادة المجلس الانتقالي ومشرف عن الحوطه وتبن والاستاذه لويزا عبده هادي الوزي رئيسة الدائره التنظيميه في المجلس والاستاذ عادل يحي ابراهيم نائب الدائره الثقافيه م الحوطه والاخ وجدي حسن محمد مرشد نائب لجنة الخدمات م الحوطه والاستاذ نجيب حمدون الشخصية الوطنية والاجتماعية المعروفه متمنين للجريح البطل الشفاء العاجل والعودة لمواصلة مشواره الوطني .
وكان وفد الانتقالي مع ابناء محافظة لحج، توافدوا الى ساحة العروض خور مكسر بالعاصمة للمشاركة في الذكرى الثالثة لتحرير عدن.

اخبار اليمن اليوم الخميس 14/6/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الخميس 14/6/2018 انتقالي لحج يشارك في العروض ويزور الجريح عسكر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق