اخبار اليمن الان - مسؤول محلي في عدن يطالب بتدخل فوري لحل معضلة المياه

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 13/6/2018

تايم/ خاصطالب مسؤول محلي في عدن، الحكومة والمنظمات الإنسانية الدولية بالتدخل الفوري والعاجل واتخاذ اجراءات عملية لحلحلة معضلة انقطاع المياه عن مديريات محافظة عدن وتحديدا مديريات التواهي والمعلا وصيرة.
وقال سعيد شيباني الامين العام للمجلس المحلي لمديرية التواهي في عدن: ان انقطاعات المياه عن المديريات تفاقمت بسبب قدم انابيب نقل المياه من الابار الى برزخ المياه بجبل حديد، وكذا الانابيب الناقلة الى الخزانات فوق جبل حديد والتي يعود انشاءها الى عام ١٩٥٦م بحسب علمنا اي عمرها الحالي ٦٢عام الامر الذي فرضه عامل الزمن من تاكل هذه الانابيب والتعرض للانكسارات المتكررة.
وواصل امين عام التواهي بالقول:تصوروا بان انبوب المياه المغذي لمديرية التواهي وجبالها ،ومديرية المعلا وجبالها ينكسر في اقل من اسبوع الى 6 مرات وقابل للزيادة، بالرغم من ان التواهي والقلوعه والمعلا تتناوب كل ثلاته ايام لوصول المياه اليها ،بينما بقيه المديريات تصلها المديريات يوميا ،ذلك مازاد من معانات ساكني هذه المناطق من انعدام المياه خلال ايام هذا الاسبوع.
وطالب الحكومة والمنظمات الدولية بسرعه التدخل والتحرك لتمويل اضافه انابيب جديدة في برزخ مياه جبل حديد وكذا المواقع التي تشملها الانابيب القديمة والمحددة من مؤسسة مياه عدن بما يسهم في وقف معاناه المواطنين بعدن في ظل صيف حار وايصال المياه يوميا الى كل المديريات بالتساوي،كما انني هنا لاانسى جهود قيادة ومهندسي وفنيين وعمال مؤسسه المياه بعدن على تفانيهم في معالجه الكسور للانابيب بصورة فوق طاقتهم تستحق الشكر والتقدير.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - مسؤول محلي في عدن يطالب بتدخل فوري لحل معضلة المياه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق