اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018 اليوم.. صرف مرتبات منتسبي الداخلية في عدن

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

اليوم الأربعاء 13/6/2018

/وزارة الداخلية:أكد مصدر مسوول في مكتب وكيل وزارۃ الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية،بان اليوم الاربعاء سيتم سحب المرتبات لمنتسبي الوزارة من البنك المركزي اليمني.
واوضح المصدر بان مرتبات منتسبي الوزارۃ سيتم سحبها اليوم من البنك المركزي اليمني بحسب بلاغ اشعار تلقته قيادۃ.القطاع بذلك ,علی ان يتم البدءً باجراءات الصرف فورا ابتداءا من يومنا هذا الاربعاء 13 يونيو 2018م، بالعاصمة الموقتة عدن وفي مختلف المحافظات المحررة.

وثمن المصدر الجهود العظيمة التي تبذلها الحكومة في تذليلها للمشاكل والمعوقات ومراعاتها للظروف الصعبة التي يعانيها ابناء الوطن ,شاكرا الجهود التي يبذلها معالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري للتخفيف من معاناۃ منتسبي الوزارۃ خصوصا مع اقتراب عيد الفطر المبارك.

وعبر المصدر عن امتنانه لتوجيهات فخامة الرئيس ومتابعة رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد ، ونائبه معالي وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري وحرصهم على انتظام صرف مرتبات منتسبي الوزارة.

وهنا المصدر كافة منتسبي وزارۃ الداخلية وابناء شعبنا اليمني العظيم بعيد الفطر المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالخير واليمن والبركات...

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عدن تايم ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عدن تايم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق