اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018 اليماني: قرار تحرير #الحـديدة أتخذ ومقترح أممي بانسحاب #الحـوثي

عدن تايم 0 تعليق 30 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الأربعاء 13/6/2018

تايم/ استماعكشف وزير الخارجية خالد اليماني أن المبعوث الخاص للأمم المتحدة مارتن غريفيث اقترح انسحاب من ميناء عند لقاءه برئيس الجمهورية .
وشدد اليماني خلال لقاء مع قناة العربية ان على عدم السماح لبعض الدول باستخدام ملف الحديدة لابتزاز دول أخرى في مجلس الامن، لافتا الى أن الحكومة كانت قد وافقت على المقترح سابقاً عندما قدمها المبعوث السابق، و في الوقت الراهن رغم تغير المعطيات على الأرض و لكن حرصاً منها على أرواح المدنيين.
وأشار اليماني الى ترحيب الحكومة الشرعية بالإطار العام الذي قدمه غريفيث، مؤكدا أن قرار تحرير الحديدة قد اتخذ لكن متبقي ساعة الصفر.
ووصلت تعزيزات كبيرة من القوات المشتركة، اليوم، الى مشارف مدينة الحديدة، استعدادا لمعركة تحرير المدينة خلال الساعات القادمة.
ورفعت قوات المقاومة المشتركة، جاهزيتها القتالية، عقب وصول دفعات جديدة من قواتها جبهة الجاح بمديرية بيت الفقيه والطائف بمديرية الدريهمي جنوب مدينة الحديدة، بانتظار ساعة الصفر.

اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن اليوم الأربعاء 13/6/2018 اليماني: قرار تحرير #الحـديدة أتخذ ومقترح أممي بانسحاب #الحـوثي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق