اخبار اليمن الان - تكريم الفرق المشاركة في المسابقات الرمضانية ب#الضـالع

عدن تايم 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اليوم الجمعة 8/6/2018

الشعيب / محمد مثنى الشعيبيكرمت مساء اليوم 22 رمضان الموافق 7 يونيو 2018م. جمعية أبناء المضو التنموية الخيرية بالشعيب الفرق المتنافسة في المسابقات الثقافية الرمضانية الكبرى التي إقامتها جمعية ابناء المضو للعام 1439 هجرية وبمشاركة ست فرق استمرت لثمانية ايام على التوالي برعاية ودعم كامل من رجل الخير والعطاء رجل الإعمال *منيف محمد طاهر* ( ابو الحارث )..

وبعد مضمار تنافسي كبير وسباق شفاف استطاع في نهايتها فريق الشهيد علي موسى طاهر الحكمي بقيادة بكيل موسى طاهر ممثلآ عن منتدى جمال مقبل ناصر من كسب الرهان بتتويجه بطلآ للمسابقة الرمضانية الكبرى لهذا العام وحصوله على المرتبة الأولى بنتيجة 13 نقطة - ورصيد تراكمي 120 درجة يأتي في المركز الثاني فريق الشهيد احمد احمد طاهر بنتيجة 12 نقطة - ورصيد تراكمي 115 درجة بينما حاز على المركز الثالث فريق الفقيد طاهر راشد مثنى بنتيجة 8 نقاط - ورصيد تراكمي 119 درجة ياتي بعده بالمركز الرابع فريق الشهيد مثنى موسى راشد بنتيجة 6 نقاط - ورصيد تراكمي 85 درجة من ثم المركز الخامس لفريق الفقيد موسى عبدالجبار بنتيجة 4 نقاط - وبرصيد تراكمي 88 درجة يأتي بالمركز الأخير فريق الفقيد عباس سفيان صالح بنتيجة 0 نقطة - وبرصيد تراكمي 73 درجة..

كما تم اليوم تكريم الداعم الرسمي للمسابقة منيف محمد طاهر (ابو الحارث) بشهادة تقديرية من قبل جمعية أبناء المضو التنموية الخيرية جزاه الله عنا خير الجزاء والإحسان..

كرمة ايضآ جمعية أبناء المضو كل من اللجنة الإشرافية والمنظمة للمسابقات الرمضانية لهذا العام وهم:

1- محمد علي اسعد
2-ناجي احمد سعيد
3-نبيل طاهر ناشر
4-صلاح مزيد
5-حاشد احمد عبيد
6-حزام طاهر علي
7-علي صالح مثنى
8-انس طاهر راشد
9-قاسم مسعد محمد
10-غسان مثنى علي
11-محمد مثنى عبيد

*منحت ايضآ جمعية أبناء المضو شهادتين تقديرية لكل من الاخ مهدي احمد صالح والعقيد محمد علي اسعد وذلك تقديرا لجهودهم الكبيرة في فتح مجالسهم واحتضانهم للفرق المشاركة طوال فترة المسابقة الرمضانية فلهم منا عظيم الشكر والامتنان وجزاهم الله خير الجزاء..

الجوائز التي حصل عليها كل فريق:

1- فريق الشهيد علي موسى طاهر حصل على شهادة تقديرية ومبلغ مالي 300.000 الف ريال يمني

2- فريق الشهيد احمد احمد طاهر - شهادة تقديرية وميلغ مالي 200.000 الف ريال يمني

3- فريق الفقيد طاهر راشد مثنى - شهادة تقديرية ومبلغ مالي 100.000 الف ريال يمني

4- فريق الشهيد مثنى موسى راشد - شهادة تقديرية ومبلغ مالي 50 الف ريال يمني

5- فريق الفقيد موسى عبدالجبار - شهادة تقديرية ومبلغ مالي 30.000 الف ريال يمني

6-فريق الفقيد عباس سفيان صالح - شهادة تقديرية ومبلغ مالي 20.000 الف ريال يمني

بالإضافة الى مبلغ 150.000 الف ريال ذهبت كجوائز يومية طوال فترة المسابقة ومبلغ 150.000 الف ريال ذهبت للجنة المنظمة وعمل لوحات وشهادات تقديره

*مبروك لصاحب اللقب فريق الشهيد علي موسى طاهر ولكل الفرق المشاركة*

كما لاننسى الإشارة ايضآ إلى جائزة وتكريم الفريق المشارك الذي مثل المضو في المسابقة التي تبناها المجلس الانتقالي يوم أمس بالشعيب وهي عبارة عن 100.000 الف ريال يمني مقدمة من رجل الخير والشخصية الاجتماعية مثنى صالح مقبل جزاه الله خير الجزاء..

كما لايسعنا في الأخير الا ان نتقدم بجزيل الشكر والتقدير للراعي الرسمي ولكل الفرق المشاركة واللجان المنظمة على أمل اللقاء بكم في مسابقات أخرى في الأعوام القادمة بإذن الله.

اخبار اليمن اليوم الجمعة 8/6/2018

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان - تكريم الفرق المشاركة في المسابقات الرمضانية ب#الضـالع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع عدن تايم وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي عدن تايم

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق